كريم بنزيما يقترب من مجاورة حمد الله بالاتحاد السعودي

04 أبريل 2023 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب النجم الفرنسي، كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني من الانتقال للاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما علمت صحيفة "الميدان" السعودية من مصادرها فإن مهاجم نادي ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم عام 2023 سينهي مسيرته الكروية هذا الموسم في أوروبا وسيتّجه إلى نادي الاتحاد بدءاً من الموسم القادم وحتى نهاية الموسم الكروي 2025.

وأكّد المصدر أن مباراة ريال مدريد ضد اتلتيك بلباو ستكون الأخيرة للنجم الفرنسي على ملعب السنتياغو برنابيو في الرابع من يونيو 2023، حيث سيُعلن بعدها رسمياً توقيعه لنادي الاتحاد.

وألمح ذات المصدر إلى أن وكيل كريم بنزيما كريم جزيري وأحد أشقّاء اللاعب سيتواجدان في جدة خلال فترة التوقف الدولية القادمة بُغية التعرّف على مدينة جدة عن قُرب والبحث عن منزل للاعب، فيما سيقيم رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز حفل وداع يليق باللاعب الذي ساهم في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق خمس مرات بالإضافة إلى العلاقة القوية التي تجمعه مع وصيف الهدّافين التاريخيين للقلعة البيضاء.

يُذكر بأن بنزيما 35 عاما سينتهي عقده بنهاية هذا الموسم الذي يحتل فيه فريق ريال مدريد حالياً وصافة الدوري الإسباني بالإضافة لبلوغه دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ونصف النهائي من كأس ملك اسبانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يكشف لـ”العمق” مستجدات تسليم بودريقة للسلطات المغربية

أتلتيكو مدريد يخطط لاستعارة أكرد من وست هام

إجراءات وتعديلات جديدة…جامعة الكرة تعقد اجتماعا لمناقشة مستجات الكرة المغربية