البدراوي: مواجهة الأهلي والرجاء نهائي مبكر في الأبطال.. وأوتوقع صعود صنداونز والوداد

06 أبريل 2023 - 12:30

اعتبر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، أن مواجهة فريقه للأهلي المصري في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا "نهائي مبكر"، معربا عن أمله في أن يطبع اللقاء حياد تحكيمي.

وقال البدراوي، في تصريحات تلفزيونية: "القرعة أسفرت عن نهائي مبكر، الأهلي يمتلك تاريخا في دوري الأبطال وكذلك الرجاء".

وأضاف "مباراة ربع النهائي هي نهائي مبكر، الرجاء أظهر قوة في الأدوار التمهيدية وحقق أرقاما قياسية في دور المجموعات، الأقوى دفاعيا وهجوميا، وحمزة خابا يتصدر ترتيب الهدافين، كلها حسابات تُترك جانبا على مستوى الأدوار الإقصائية، الجاهزية الفنية هي من ستحسم المتأهل".

وتوقع البدراوي أن الفائز من تلك المباراة سيكون حاضرا في النهائي، مضيفا: "أتمنى أن يكون هناك حياد تحكيمي في المباراة وأن يكون الفائز هو الأجدر بالتأهل".

وشدد "الأهلي تأهل بصعوبة كبيرة وحل وصيفا لصنداونز لكن ذلك لا يقلل من شأن الأهلي كفريق قوي، الأجدر هو من سيتأهل ونريد أن تكون المواجهة احتفالية رياضية سواء في مصر والمغرب"، متوقعا تأهل صنداونز والوداد للدور المقبل".

وختم "شاهدنا عودة وتألق محمود عبد المنعم كهربا، تابعت مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني، واللاعب عاد من بعيد بعد الإصابة والمشاكل التي مر بها".

ويقام ذهاب ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي المصري والرجاء يومي 21 و22 أبريل بمصر، بينما يُلعب الإياب في يومي 28 و29 أبريل على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس.

وسيواجه الرجاء، في حال تأهله، في نصف النهائي الفائز من شبيبة القبائل الجزائري والترجي التونسي، علما أن الفريق الأخضر في حال تأهله للنهائي سيلعب الذهاب على أرضه والإياب خارجه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اللاعبون الإسبان يكتسحون التشكيلة المثالية لـ”يورو 2024″

ريال بيتيس يطرح تذاكر مواجهة الرجاء الودية

بعد عروض الأندية المغربية.. الغموض يلف مستقبل سليم رفقة الأهلي المصري