مدرب الأهلي: ندرك مكامن قوة الرجاء.. والشناوي: لا نخشى أي منافس وهدفنا بلوغ نصف النهائي

21 أبريل 2023 - 09:30

شدد مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، على صعوبة مواجهة الرجاء الرياضي، التي ستجرى مساء غد السبت، لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على أرضية ملعب القاهرة.

وأكد كولر، في الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء، أن فريقه استعد بشكل جيد لمباراة الرجاء ويدرك مكامن قوة الفريق الأخضر، مشيرا إلى أن هذا الأخير يضم بين صفوفه مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب المهارات.

وأضاف: "نعلم أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين، خاصة أن الرجاء تصدر مجموعته في دور المجموعات، ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة له فى مباراة الذهاب وهو ما نعلمه جيدًا، أدرك قوة الرجاء لا سيما على المستوى الهجومي وشاهدت مباريات كثيرة لهم وآمل أن يكون التوفيق حليف الأهلي فى المباراة، وأن يحقق الفريق هدفه ويسعد جماهيره".

وأكد المتحدث ذاته أن الكرة المغربية تشهد طفرة كبيرة فى الفترة الأخيرة، وفى تطور ملحوظ خاصة بعد كأس العالم الأخيرة والنتائج التى حققها المنتخب المغربي.

وأعرب كولر عن سعادته بالتواجد الجماهيري المنتظر فى مباراة الغد، مؤكدا أنهم سيكونون داعمين للفريق بكل قوة كما حدث فى مباراة الهلال السودلني، وأنه يتطلع إلى عودتهم سعداء وأن يحقق الفريق هدفه من المباراة، مضيفا أنه عقد محاضرات مع اللاعبين للحديث عن مباراة الرجاء بجانب الأمور الفنية والخططية التى يتم تنفيذها فى التدريبات وخلال فترة التحضير للمباراة.

وقلل مدرب الأهلي من تأثير الغيابات التي يعاني منها الرجاء قائلًا: "لا أعتقد أن الغيابات في صفوف الرجاء ستكون مؤثرة، وآخر مباراة خاضها الفريق الأخضر حرص جهازه الفني على إراحة أكثر من لاعب، وهو ما يؤكد جاهزيتهم، ونفس الأمر ينطبق على الأهلي من حيث الجاهزية والتحضير الجيد".

من جانبه شدد محمد الشناوى، قائد الأهلي، على قوة وأهمية مباراة الرجاء وكذلك صعوبة المنافس، مشددًا على أنه وجميع اللاعبين والجهاز الفني يعرفون قيمة المباراة جيدا وواعون بضرورة الخروج بنتيجة إيجابية.

وقال الشناوي: "نستعد للمباراة بشكل جيد وتركيزنا فى مباراة الذهاب غدا فقط، ونتمنى التوفيق من الله لتقديم مباراة تليق بالحضور الجماهيري المتوقع، والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تساعدنا فى الإعداد للقاء العودة فى المغرب بشكل جيد".

وأوضح الشناوي أن الرجاء في الموسم الحالي قوي جدًّا وهناك تدعيمات كبيرة فى صفوفه، فضلًا عن جاهزية لاعبيه وهذا ما يزيد من صعوبة المباراة، مشيرا إلى أن الأهلي لا يخشى أي منافس، ولكنه يحترم أى فريق منافس سواء من شمال إفريقيا أو غيرها، معتبرا أن احترام المنافس ينعكس على الفريق فى الاستعداد للمباراة".

وسيكون ملعب القاهرة الدولي مسرحا لقمة بين الأهلي المصري والرجاء الرياضي لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الساعة السابعة مساء، على أن تجرى مباراة الإياب بعدها بأسبوع على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي