لاعبو الأهلي المصري يخضعون لجلسات نفسية قبل موقعة الإياب أمام الرجاء

24 أبريل 2023 - 08:00

من المنتظر أن يخضع لاعبو الأهلي المصري لجلسات نفسية قبل مباراة الإياب أمام الرجاء الرياضي، لحساب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأكدت صحيفة "اليوم السابع"، المقربة من الأهلي، أن الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسي بالجهاز الفني للأهلي المصري، جلسات عديدة مع لاعبي الفريق الأحمر من أجل تحفيزهم على تقديم مستوى قوى فى مباراة الإياب أمام الرجاء، لاسيما أن المباراة ستقام فى أجواء صعبة وعلى ملعب محمد الخامس بسعة جماهيرية كاملة.

ويحرص المعد النفسي للأهلي، حسب المصدر ذاته، على رفع الروح المعنوية للاعبين وحثهم على تقديم أفضل مستوى فني وعدم الانشغال بالأجواء المحيطة من هتافات الجماهيرية أو الأجواء المحيطة بالمباراة، والتركيز على تحقيق الهدف المنشود من المباراة خلال الـ90 دقيقة لعب داخل الملعب، من أجل حجز بطاقة الصعود إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية.

وكان مارسيل كولر، مدرب الأهلي، أكد أن فريقه خاض مباراة صعبة جدا أمام الرجاء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أن المنافس بدأ المباراة بشكل مميز.

واعتبر كولر، فى المؤتمر الصحفي عقب مباراة الرجاء، أن طريقة لعب الرجاء أخرت دخول الأهلي في السيطرة الكاملة على المباراة، مشيرا إلى أن الهدف الثاني سهل مهمتنا في زيادة الفاعلية على مرمى الرجاء.

وأشار إلى أن "الأهلي أنهى الشوط الأول في القاهرة، وهناك شوط ثان في المغرب يجب أن نكون جاهزين له، لأن المباراة لم تنته بعد بالرغم أن النتيجة ستمنحنا تميزًا لكن يجب ألا نلتفت لها في تحضيرات العودة".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي

رسميا.. حمد الله خارج قائمة الاتحاد السعودي الموسم المقبل