الزمالك المصري ينتظر موافقة مدربه لبدء المفاوضات مع يحيى جبران

06 يونيو 2023 - 02:00

كشفت تقارير إعلامية عن اقتراب نادي الزمالك المصري من بدء المفاوضات مع قائد فريق الوداد الرياضي، يحيى جبران، بهدف ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصري، فإن مسؤولي نادي الزمالك عرضوا خدمات يحيى جبران قائد الوداد على الكولولمبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الخطة التي يتم تنفيذها من قبل مسئولي النادى لتدعيم الفريق بصفقات سوبر.

وينتظر مسؤولو نادى الزمالك، حسب المصر ذاته، رد أوسورويو على التعاقد مع لاعب الوسط يحيى جبران، خصوصاً أن أوسوريو طلب مشاهدة اللاعب بنفسه ومشاهدة بعض مقاطع الفيديو الخاصة به لتقييمه بشكل كامل قبل اتخاذه قراره النهائي بمنح مسؤولو النادي الأبيض الضوء الأخضر للتعاقد مع اللاعب.

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن مسؤولي نادي الزمالك أكدوا خلال حديثهم مع أوسوريو على أهمية اللاعب يحيى جبران ومدى قوة شخصيته، موضحين له أن لاعبي شمال أفريقيا يحالفهم التوفيق في الفريق الأبيض،خصوصاً أن قائد الوداد الرياضي لاعب دولي ويمتلك خبرات كبيرة.

في السياق ذاته، علق أحمد عبد الحليم نجم الزمالك السابق وعضو اللجنة الفنية داخل النادي عن حقيقة اهتمام النادي بالتعاقد مع اللاعب يحيى جبران لاعب خط وسط الوداد الرياضي.

وأكد أحمد عبد الحليم، عبر تصريحات تليفزيونية، أن يحيي جبران لاعب جيد، ومتميز وسوف يُحقق الإضافة الفنية للفريق في حالة إتمام التعاقد معه، مشيرا إلى أنه في الغالب ينجح لاعبو شمال إفريقيا في مصر خاصة إذا كان لديهم اسم سابق ونجومية سابقة.

وأكد المتحدث ذاته أنه يتم عرض العديد من اللاعبين على الجهاز الفني من أجل حسم التعاقد مع العناصر الأفضل لدعم الفريق، مشددا على أن الزمالك يحتاج لاعب خط وسط قوى ومميز على غرار إمام عاشور و فرجاني ساسي، يُحقق الإضافة الفنية للفريق الأبيض.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة