سحيتة لـ”العمق”: لا أشاهد مباريات الوداد.. والفوز أمام الأهلي المصري صعب وليس مستحيل

11 يونيو 2023 - 11:00

كشف لاعب الوداد الرياضي السابق عبد المجيد سحيتة، "أنه لا يتابع مباريات الوداد الرياضي والمنتخب الوطني بسبب التوتر الذي يشعر به خلال المباريات ما يدفعه إلى اختيار الشاطئ كحل بديل عن مباريات كرة القدم الخاصة بفريقه الوداد أو المنتخب المغربي".

وقال سحيتة في تصريح لجريدة "العمق"، "كأي ودادي لي رغبة في دعم اللاعبين ومتابعة المباريات لكن دون جدوى، وعندي تقة كبيرة في جماهير الفريق التي ستكون أبرز أسلحة المواجهة بالدعم اللامشروط من بداية المباراة إلى نهايتها".

وأضاف لاعب الوداد الرياضي السابق،" جماهير الوداد الرياضي الكل يتخوف منها الإعلام المصري وقد تحدثوا عنها كثيرا خصوصا بعد نهائي السنة الماضية الذي منح اللقب الثالث للوداد الرياضي بعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم".

وتابع، "ستكون مباراة صعبة وليس مستحيلة لأن الوداد لا يعرف المستحيل والفوز ليس بالأمر الصعب فقط ينقصنا بعض الهدوء والتركيز طيلة المباراة من أجل الظفر باللقب القاري الرابع في مسيرة فريقنا".

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وحسم الأهلي المصري تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

يشار إلى أن مباراة الإياب ستقام اليوم 11 يونيو في ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، على الساعة الثامنة ليلا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

اسبانيا تطيح بانجلترا وتتوج باليورو للمرة الرابعة في تاريخها

التنس.. ألكاراز يقهر ديوكوفيتش ويتوج بلقب ويمبلدون

يوسف العربي يوقع في كشوفات نادي أبويل القبرصي