المحلل الرياضي الرفاعي لـ”العمق”: الوداد قادر على تحقيق لقب عصبة الإبطال والتركيز سلاح

11 يونيو 2023 - 05:00

يواجه نادي الوداد الرياضي، اليوم ضيفه الأهلي المصري لحساب إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق المصري.

المحلل الرياضي نافع الرفاعي قال في تصريح لجريدة "العمق"، "إن مواجهة الأهلي المصري والوداد الرياضي يتوفر فيها ممثل كرة القدم الوطنية على كامل الحظوظ لتسجيل هدف الفوز بلقب عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ويبدوا أنه الأحق بهذا اللقب".

وأضاف الرفاعي، "هناك عوامل مساعد للوداد الرياضي أهمها أنه مدعوم بأنصاره وتوقيت المباراة جيد ومناسب بالإضافة إلى الإقبال الكبير على تذاكر المباراة، ناهيك عن المسؤولية التي يشعر بها عناصر فريق الوداد الذين يعلمون أن الجميع يتابعهم ويشجعهم".

وتابع المحلل الرياضي، "التحفيزات المالية التي أصبحت مخصصة للمتوج بعصبة الأبطال تزيد من قوة اللقاء، كما أن الفريق الأكثر تركيزا طيلة المباراة سيكون المتوج باللقب وهذا ما نتمنى أن يحققه فريق الوداد الرياضي لكون التركيز سلاح قوي خلال اللقاء".

ونبه المحلل الرياضي الرفاعي، "إلى خطورة نادي الأهلي المصري الذي يسعى للحفاظ على نظافة شباكه خصوصا وأنه الفائز في مباراة الذهاب بالقاهرة، مما يجعل المباراة ستكون صعبة بحكم أنها نهائي عصبة الأبطال الإفريقية".

وكان اللقاء الذي جمع نادي الوداد الرياضي بضيفه الأهلي المصري على أرضية ملعب القاهرة لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة هدفين مقابل هدف.

يشار إلى أنه كان نادي الأهلي المصري حسم تأهله إلى النهائي بعد فوزه على الترجي التونسي بأربعة أهداف دون مقابل في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما وصل الوداد إلى نهائي البطولة الأفريقية بعد التعادل مع صن داونز بهدفين لكل منهما في بريتوريا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

نصف ماراطون جاكرتا.. سيطرة مغربية على منصة التتويج

الانسحاب الثاني.. الجزائر تتجه للانسحاب من جميع البطولات المنظمة بالمغرب

تقارير تكشف تفاصيل استئناف الاتحاد الجزائري قرارات الكاف لدى “كاس”