الترجي التونسي يكشف عن أسلحته قبل ملاقاة الوداد في النهائي

04 يوليو 2019 - 11:41

يعود الوداد الرياضي، بعد غد الجمعة، إلى تمثيل الكرة الوطنية بنهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، عندما يستقبل الترجي الرياضي التونسي، في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة العاشرة مساءً.

الترجي الرياضي التونسي الذي يحل، اليوم الأربعاء، بالمغرب تأهباً للقاء القاري، اختار 22 لاعباً بالقائمة النهائية التي يلتقي خلالها معين الشعباني مدرب الضيوف، بفوزي البنزرتي، مواطنه وواحد من المدربين الذي اشتغل معهم في فترة سابقة، في مواجهة “الأستاذ والتلميذ”.

الضيوف تمكنوا من استعادة لاعبيهم المصابين قبل رحلة المغرب، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم، ياسين الخنسي، والدولي الليبي حمدو الهوني في حين، جاءت باقي الأسماء كالآتي:

رامي الجريدي / معز بن شريفية / علي الجمل/ سامح الدربالي / محمد أمين المسكيني / أيمن بن محمد ـ شمس الدين الدوادي / خليل الشمام / محمد علي اليعقوبي / ايهاب المباركي/ غيلان الشعلالي / فوسيني كوليبالي / فرانك كوم / سعد بقير / حمدو الهوني / أنيس البدري/ ياسين الخنيسي / بلال ماجري/ يوسف البلايلي / أدم الرجايبي / هيثم الجويني / جونيور لوكوزا .

أما الوداد الرياضي الذي يعسكر منذ 3 أيام ببوزنيقة، فلم يكشف بعد البنزرتي عن قائمته النهائية لموقعة الجمعة، بسبب الإصابات التي ضربت قلعة “الأحمر والأبيض” بالفترة الأخيرة وتحديدا في لقاء إتحاد طنجة، برسم الأسبوع 29 من المنافسات الكروية، وفرضت إراحة مجموعة من الأسماء قبل استئنافها للتداريب الجماعية.

جدير ذكره أن البنزرتي قرر إبعاد لاعبيه عن الضغط بالبيضاوي، ببرمجة تجمع إعدادي في نفس إقامة الأسود خلال المواعيد القارية الأخيرة، ببوزنيقة، على أن يكون السفر صوب تونس، بعد 3 أيام من لقاء الذهاب، في القمة التي ستكشف عن المتوج بدوري أبطال إفريقيا لموسم 2019.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027