غوارديولا: مرحلتي انتهت كمدرب لبرشلونة.. وعلى الجماهير الصبر على تشافي

21 يونيو 2023 - 11:00

أكد الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن مرحلته كمدرب لبرشلونة قد انتهت، داعيا الجماهير البرشلونية إلى الصبر على المدرب تشافي هيرنانديز ومنحه المزيد من الصبر.

وقال غوارديولا، في تصريحات إعلامية: "برشلونة يمتلك مدرب رائع يعرف المنزل ويعرف الأسلوب لقد فاز بالدوري الإسباني وأمل أن يبقى لسنوات وحين يقرر أن مرحلته إنتهت سيأتي بوسكيتس أو شخص أخر، أما أنا فمرحلتي انتهت كمدرب لبرشلونة".

وبخصوص غوندوغان، الذي انتهى عقده مع مانشسر سيتي ويقترب من الانضمام لبرشلونة، قال غوارديولا: "أعلم أن برشلونة مهتم به لكننا أيضاً مهتمون جداً ، أتمنى بقاءه معنا، إذا نجح برشلونة بالتعاقد معه فسيحصلون على لاعب رائع".

أما عن كانسيلو فأوضح مدرب السيتي: "تشافي تم اخباره بطريقة خاطئة، وبعيدًا عن الحقيقة. قررنا خروج كانسيلو ولم نهتم بوجهته القادمة. حتى لو ذهب لليونايتد، لقد تم تضليله. لم نحصل على أي عرض من برشلونة بشأن كانسيلو".

وعن ‏الوضع الاقتصادي لبرشلونة، صرح المتحدث ذاته: "إنها ليست مشكلة مانشستر سيتي أو باريس سان جيرمان، لقد دفعوا 400 مليون في 3 تعاقدات. ستكون مشكلة لبرشلونة أو لأولئك الذين كانوا هناك من قبل والذين تسببوا في هذا الوضع، لابورتا يبذل جهدًا كبيرًا".

وبخصوص تشافي، قال أيضا: "لا يوجد لدي شك، عندما تفوز بالدوري يعني أفضل فريق. في دوري الأبطال الإصابات الدفاعية او قرارات التحكيم ضد الإنتر اثرت، هي تفاصيل..".

وختم ‏بيب غوارديولا: "تشافي لعب دوري الأبطال بغيابات بدفاعية، انا بطل اوروبا لأن مهاجم على بعد 3 امتار من المرمى أضاع رأسية. استغرق الأمر منا 8 سنوات للفوز بالبطولة. امنحوه الوقت".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان