إدارة نادي حسنية أكادير تقرر الإحتفال بضمان البقاء.. وجماهير النادي: استعراض جبان

20 يونيو 2023 - 05:00

قرر نادي حسنية أكادير لكرة القدم طرح تذاكر مجانية لمبارة اليوم أمام المغرب الفاسي للمدرجات الجنوبية ومدرجات تارودانت خلال المواجهة المرتقبة اليوم على الساعة 20.00 بهدف ضمان حضور جماهيري كبير والإحتفال بضمان البقاء بالقسم الوطني الأول.

وسيواجه نادي حسنية أكادير المحتل للمركز الثامن برصيد 35 نقطة في سلم الترتيب ضيفه المغرب الفاسي صاحب المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وقالت جماهير النادي في بلاغ لها، "لا يمكن بأي حال من الأحوال أن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا الإستعراض الجبان لإدارة تحترف الغباء، تفاجأنا كما تفاجأتم ببيان الدعوة للإحتفال كما جاء في الصفحة الرسمية للفريق والمناسبة آخر مباراة بأدرار، تلاه بيان آخر بخصوص مجانية التذاكر".

وأضاف البلاغ، "في أعراف كرة القدم تحتفل الجماهير في حالة واحدة ووحيدة هي لحظة إحراز الألقاب، بينما إدارة العار تقترح احتفالا بضمان البقاء، في مشهد مُخزي يؤكد محدودية الطموح وبُؤس حاملها، احتفال بإستقدام دزينة من اللاعبين أغلبهم من المستوى الرابع تستحي فرق الهواة من جلبهم، و تطاحنات تنم عن غباء منقطع النظير تذكر بقصة الذئب المتسلل لمنزل أحدهم ليصيح الديك وينبح الكلب منبها، ومع فرار الذئب ونجاة القطيع استلقى الكلب بينما احتفل الراعي بذبح الديك".

وتابع بلاغ جماهير النادي، "‏نجد أنفسنا في هذا الوضع بين مطرقة الإستهزاء وسندان البكاء، إدارة هاوية تؤكد بشتى الطرق إضفاء طابع الشرعية على انقلابها وفسادها في الكواليس بمحاولة بئيسة لكسب الجمهور عبر إعلان مجانية تذاكر اللقاء ضد المغرب الفاسي. مجانية تلي الفشل الذريع للإدارتين السابقة والحالية، حرب داخلية يقابلها انبطاح خارجي و النتيجة صِفر في فصل اخر من فصول الفشل".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)