النصر السعودي يستهدف التعاقد مع المغربي ياسين بونو

01 يوليو 2023 - 05:00

كشفت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي دخل صراع الظفر بخدمات الدولي المغربي ياسين بونو لتعويض بديلا للكولومبي دافيد أوسبينا.

ووفق ما أوردته صحيفة موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن نادي النصر يسعى للتعاقد مع بونو، حارس إشبيلية المطلوب بقوة من أندية أوروبية كبرى، يتصدرها بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد".

من جهتهت صحيفة "آس" أن مسؤولي النصر يتجهون صوب بونو، لتعويض الحارس أوسبينا في الموسم الجديد، بينما يتطلع إشبيلية لكسب مبلغ كبير من وراء بيع حارسه.

وكانت تقارير إعلامية أفادت أن هناك عقبة تهدد انتقال الدولي المغربي حكيم زياش لنادي النصر السعودي بعد أن كانت الأمور في الوقت السابق تمشي بشكل إيجابي.

وتعرض الدولي المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، لضربة مؤلمة تهدد عملية انتقاله لصفوف النصر السعودي، خلال الميركاتو الحالي.

ووفق ما نشرته صحيفة "ميرور" فإن حكيم زياش فشل في اجتياز الاختبارات الطبية تمهيدًا للتوقيع مع النصر هذا الصيف.

وكان نادي النصر السعودي حسم صفقة التعاقد مع النجم المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي، لينضم إلى صفوف الفريق السعودي بداية من الموسم الجديد، ولمدة 3 مواسم حتى صيف 2026.

وبحسب الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، فإن النصر وقع على جميع الوثائق الخاصة بصفقة حكيم زياش بعد الاتفاق مع تشيلسي على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة، مضيفا أن "البلوز" وقع هو الآخر على عقود رحيل حكيم زياش إلى النصر بعد موافقته على العرض المقدم من النادي السعودي لشراء المدة المتبقية في عقد الدولي المغربي.

وكانت تقارير إعلامية سعودية أكدت أن حكيم تلقى عرضا مفاجئا، قبل أسابيع، من صندوق الاستثمار السعودي، لنقله إلى الدوري السعودي الذي يشهد طفرة في الانتدابات منذ استقدام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتواصلت بانتقال الفرنسيين كريم بن زيمة إلى اتحاد جدة ونغولو كانتي وأسماء أخرى بنفس الوزن والنجومية.

ووفقا لنفس التقارير، فإن الصندوق السعودي، أعطى نجم أياكس أمستردام السابق، مطلق الحرية للمفاضلة بين واحد من الرباعي الكبير في المملكة الهلال والنصر واتحاد وأهلي جدة، وفي الأخير استقر على خيار “الأصفر” لرغبته في تشكيل ثنائي هجومي رفقة الهداف التاريخي لريال مدريد والمنتخب البرتغالي.

ويتوقع أن يحصل نادي تشيلسي من صفقة انتقال زياش على 15 مليون يورو، فيما سيحصل زياش على مبلغ يتراوح بين 12 إلى 13 مليون يورو كراتب سنوي مع النصر.

يشار إلى أنه ينتهي عقد زياش مع تشيلسي في 2025، وكان قريبا من الرحيل لباريس سان جيرمان في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن تعثرت الصفقة بسبب التأخر في إرسال الأوراق المطلوبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد