متاعب مكتب الضور متواصلة.. الجعواني لـ”العمق”: لجأت للجامعة لفسخ عقدي بعد تماطل حسنية أكادير

03 يوليو 2023 - 11:00

بعيش نادي حسنية أكادير وضعية صعبة منذ ترأس أمين ضور رئاسة النادي بسبب تمرد عدد من اللاعبين على إدارة النادي بعد عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية وعدم وفاء المكتب المسير للنادي بوعوده.

وقال اللاعب محمد الجعواني في تصريح لجريدة "العمق"، لجأت لغرفة النزعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للمطالبة بمستحقاتي المالية وعدتني إدارة النادي بالحصول عليها بعد نهاية الموسم، غير أنهم لم يتفاعلوا مع مطلبي ما دفعني لاتخاذ هذه الخطوة".

وأضاف الجعواني، "أسعى دائما إلى أن أكون المسوى المطلوب وكنت جادا في كل الأوقات غير أنا سلوك إدارة النادي وعدم اهتمامهم بالأمر جعلني أطالب بمستحقاتي عبر الطرق القانونية خصوصا في وقت أنا كنت بحاجة إلى مستحقاتي".

وعن مستقبله مع الفريق قال الجعواني، "لقد تلقيت عروضا من عدة أندية وأنتظر قرار غرفة النزاعات لحسم مستقبلي واختيار ألوان الفريق الذي سألعب له خلال الموسم الرياضي المقبل".
يشار إلى أن محمد الجعواني كان قد انتقل إلى صفوف نادي حسنية أكادير خلال شهر غشت من السنة الماضية بموجب عقد يمتد لموسمين قادما من نادي الدفاع الحسني الجديدي كما سبق له أن دافع على ألوان سريع وادي زم والمغرب الفاسي والجيش الملكي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب