بلقشور يكشف لـ”العمق” جديد تمثيلية المغرب في كأس الكونفيدرالية وضمانات الأندية الممنوعة من الإنتدابات

04 يوليو 2023 - 09:30

كشف رئيس العصبة الإحترافية لكرة القدم، عبد السلام بلقشور، لجريدة "العمق" الطريقة التي سيتم بها اختيار الفرق المشاركة في منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القد الموسم المقبل.

وقال بلقشور في تصريج لجريدة "العمق"، الإتحاد الإفريقي منح المغرب وقتا إضافيا حتى إجراء مباريات كأس العرش من أجل حسم هوية الفريق الثاني الذي سيشارك في كأس الكونفيدرالية الإفريقية".

وبخصوص الأندية الممنوعة من الانتدابات قال بلقشور، "ليس هناك أي ضمانات بالنسبة للأندية والشرط الأساسي لتأهيل اللاعبين هو تسوية الأمور المادية العالقة بدمة كل فريق والعصبة الاحترافية لن تقبل

وأوضح بلقشور أن الأندية الغير ممنوعة من الانتدابات عددها 6 وهي الجيش الملكي، الفتح الرباطي، نهضة الزمامرة، الشباب الرياضي السوالم، اتحاد تواركة".

وكانت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حددت موعد مباراتي نصف نهائي كأس العرش، الذي سيجمع الوداد والرجاء الرياضيين، والفتح الرياضي ونهضة بركان.

ويستقيل الوداد غريمه التقليدي الرجاء يوم 9 يوليوز المقبل، في الخامسة عصرا على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، وبعده في نفس اليوم يلعب نصف نهائي الآخر بين الفتح ونهضة بركان، على ملعب فاس الكبير بداية من التاسعة مساء.

يشار إلى أن الجيش الملكي والوداد الرياضي سيمثلان المغرب في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، فيما فريق الفتح سيمتل المغرب في كأس الكونفيدرالية في انتظار حسم المقعد الثاني في كأس الكونفيدرالية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027