بريش بعد تعاقده: إنجاز المغرب في المونديال تم بالكواليس ولو تأهلت الجزائر لوصلت للنهائي

على خطى دراجي.. بريش: إنجاز المغرب في المونديال تم بالكواليس ولو تأهلت الجزائر لوصلت للنهائي

05 يوليو 2023 - 03:30

وجه الاعلامي السابق بقنوات بي إن سبورت، الجزائري لخضر بريش، سهامه نحو المغرب، مباشرة بعد تقاعده من القناة القطرية، حيث قلل أثناء حلوله ضيفا على قناة الشروق الجزائرية، من الانجاز المونديالي للمنتخب المغربي في كأس العالم بقطر، مشيرا إلى استخدام المغرب ل"لعبة الكواليس.

وزعم لخضر بريش، أن تأهل المغرب إلى نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، "جاء عن طريق استخدام المغرب لعبة الكواليس"، مشيرا إلى أن "جميع المنتخبات الافريقية" بما فيها منتخب بلاده الجزائر، "تسير بمنطق الكواليس، عن طريق التحضير القبلي للمباريات والاتصال بالحكام" ، معتبرا ذلك "ضمن اللعبة وضمن قواعد التسيير الرياضي".

وأضاف لخضر بريش، في حديثه للشروق الجزائرية، أنه لم يهضم بعد إقصاء منتخب بلاده أمام الكاميرون على أرضه وأمام جماهيره، بهدف إيكامبي في اللحظات الأخيرة، من المباراة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، مشيرا إلى أنه لو تأهلت الجزائر لحققت انجازا أكبر من إنجاز المغرب، وهو الانجاز الغير مسبوق في تاريخ الكرة الافريقية والعربية.

ويسير بريش بعد تقاعده هذا الموسم من قناة بي إن سبورت القطرية، على خطى مواطنه حفيظ دراجي معلق القناة نفسها، والمعروف بهجومه على المغرب، في العديد من المناسبات.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

فضيحة جديدة تهدد أولمبياد باريس 2024

استعداد للتظاهرات الدولية.. لفتيت يكشف إجراءات الحكومة لتسهيل ولوج الملاعب

بمشاركة الركراكي.. اختتام الوحدة الثالثة للدورة التكوينية “كاف برو”