الرجاء الرياضي يعبر لنهائي كأس العرش بعد الفوز أمام غريمه الوداد

09 يوليو 2023 - 08:05

تمكن نادي الرجاء الرياضي من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه اليوم أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

الرجاء الرياضي سجل هدف التقدم في الدقيقة 18 بأقدام المدافع أرسن زولا بالخطأ في مرماه مانحا التقدم والتأهل لفريق الرجاء الرياضي لمواجهة المتأهل من مباراة الفتح الرباطي ونهضة بركان بالملعب الكبير لمدينة بركان.

مدرب الوداد الرياضي البجيكي سفين فانديربروك دخل المباراة بكل من، يوسف المطيع، أرسن زولا، أمين أبو الفتح، أيوب العملود، يحيى عطية الله، جلال الداودي، يحيى جبران، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، هشام بوسفيان، بولي صامبو جنيور.

ودخل مدرب الرجاء الرياضي الألماني جوزيف زينباور بكل من، أنس الزنيتي، محمد المكعازي، مروان الهدهودي، سفيان بنجديدة، هيثم البهجة، عبد الصمد البدوي، إسماهيل مقدم، محمود بنتايك، روجير أهولو، نوفل الزرهوني، أحمدوا أما كامارا.

وخصصت ولاية أمن الدار البيضاء ما مجموعه 5000 عنصر من مختلف التشكيلات الأمنية ووحدات حفظ النظام والقوات العمومية، المدعومة بفرق تقنية ولوجستيكية مهمة، وذلك لضمان التدبير الرشيد والمحكم لإجراء هذه المباراة، كما سخرت لنفس الغرض حوالي 200 مركبة أمنية، من بينها سيارات رباعية الدفع ومركبات مصفحة ودرجات نارية، فضلا عن مركبات مجهزة بكاميرات محمولة.

وتحرص المديرية العامة للأمن الوطني على مواكبة جميع التظاهرات الرياضية التي تحتضنها بلادنا، معتمدة في ذلك على بروتوكولات للأمن والسلامة تستحضر خصوصية ورهانات كل تظاهرة، وتفرد لها الموارد البشرية واللوجيستيكية اللازمة، وذلك بما يسمح بتأمين هذه التظاهرات من جهة، ويساهم في تعزيز سمعة المغرب كبلد آمن قادر على احتضان كل الملتقيات الرياضية القارية والعالمية من جهة ثانية.

يشار إلى أنه وصل نادي الوداد الرياضي لنصف نهائي كأس العرش بعد فوزه أمام نادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب ربع نهائي المنافسة بنتيجة هدفين مقابل هدف، فيما تأهل نادي الرجاء الرياضي على حساب شباب المحمدية بنتجية هدفين مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا