نهضة بركان يفوز على الفتح ويضرب موعدا مع الرجاء في نهائي كأس العرش

10 يوليو 2023 - 12:13

تمكن نادي نهضة بركان من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الفتح الرباطي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب المركب الكبير بفاس بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف.

ودخل مدرب فريق نهضة بركان، أمين لكرمة بكل من، أمين الوعد، ويوسوفو دايو، عادل تحيف، وحمزة السمومي، ولامين كامارا، وياسين لبحيري، وأيوب خيري، ويوسف الفحلي، ويوسف الزغودي، وجبريل واتارا.

ودخل مدرب الفتح الرباطي جمال السلامي بكل من، أيمن مجيد، والمهدي الباسل، ومروان الوديني، والمهدي قرناص، وبالعماري يوسف، وحمزة حنوري، وأناس باش، وأيوب قاسمي، وهيثم البهجة، هيرف نادي، وأيوب ناناح.

وسجل هدف التقدم اللاعب يوسف الزغودي بعد دقيقتين من انطلاق المباراة مانحا التقدم والتأهل لفريق نهضة بركان، وكاد المهدي قرناص أن يعدل النتيجة للفتح الرباطي في الدقيقة 69 بعد تسديدة خطيرة ارتطمت بعارضة مرمى الحارس أمين الوعد، فيما عدل للفتح اللاعب مروان الوادني في الدقيقة 90+5.

وكان نادي الرجاء الرياضي قد تمكن من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد

وجدير بالذكر أن فريق نهضة بركان كان قد توج بلقب كأس العرش المغربي، للمرة الثانية في تاريخه، بعدما تفوق، السنة الماضية على حساب منافسه الوداد الرياضي، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، في مباراة شهدت حضوراً جماهيرياً غفيراً فاق 45 ألف متفرج.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ميسي ضد يامال.. الأرجنتين تواجه إسبانيا في نهائي “فيناليسيما 2025”

توماس مولر يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع ألمانيا

ليلة بكى فيها ميسي.. منتخب الأرجنتين بطلا لكوبا أمريكا 2024