بعد مطالب أنصار الوداد برحيل الناصيري.. أكرم يكشف لـ”العمق” حقيقة عودته للرئاسة

11 يوليو 2023 - 11:00

شهد الموسم الرياضي اخفاقا مدويا للوداد الرياضي بخروجه من جميع المنافسات التي دخلها منذ بداية الموسم المنصرم كان أخراها الخروج من منافسات كأس العرش على حساب غريمه التقليدي الرجاء الرياضي من نصف نهائي المنافسة.

ودفع إخفاق نادي الوداد الرياضي خلال الموسم المنصرم أنصار النادي إلى المطالبة برحيل رئيس الفريق سعيد الناصيري بسبب تكرار نفس الأخطاء وضياع الألقاب بشكل لم يتقبله أنصار الفريق الأحمر، بالإضافة إلى رفضهم تدخل غرباء في أمور الفريق الداخلية.

الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي عبد الإله اكرم كشف في تصريح لجريدة "العمق"، حقيقة عودته لرئاسة النادي بعد تداول اسمه عبر منصات التواصل الاجتماعي وحديث عن إمكانية عودته في ظل غياب بديل وعدم قدرة أعضاء المكتب المسير للنادي تحمل المسؤولية، وفق ذات المصادر".

وقال أكرم في تصريح لجريدة "العمق"، "لا نية لي في العودة إلى رئاسة الوداد وهو أمر لا يخطر على بالي نهائيا وكل تركيزي منصب على أعمالي ومشاريعي في الوقت الحالي وغير مهتم لما يتم ترويجه وربطه باسمي".

وأضاف أكرم في حديثه لـ"العمق"، "فترة رئاستي للوداد انتهت منذ مدة ولا أفكر في العودة إطلاقا، بل إنني لا أهتم حتى لما يتم الترويج له لأن كل ذلك لا يعنني في شيء".

وفشل الوداد الرياضي في المنافسة على لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، وكأس العالم للأندية، والسوبر، وعصبة الأبطال الإفريقية أمام الأهلي المصري، ومنافسات كأس العرش التي غابت عن خزائن النادي منذ سنوات.

يشار إلى أنه كان عبد الإله أكرم الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي غادر رئاسة الفريق بعدما مرر شاهد فرع كرة القدم لسعيد الناصيري سنة 2014 الذي ظل رئيسا للفريق إلى غاية موسم 2023 الذي خرج منه الفريق بدون لقب.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تفوق على 14 لاعبا.. ميسي الأكثر حصدا للألقاب في التاريخ

الشباب السعودي يدخل سباق ضم عبد الرزاق حمد الله

يفضل البقاء رفقة الريال.. دياز: المغرب اختيار القلب وأتوق للألقاب رفقة الأسود