انفنتينو وموتسيبي يواصلان مغازلة المغرب وجامعة كرة القدم 

13 يوليو 2023 - 03:30

واصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني أنفانتينو، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، مغازلة المغرب بعد إنجاز المنتخب المغربي بكأس العالم التي أقيمت بدولة قطر سنة 2022، وبعمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وقال انفتينو خلال الجمعية العامة للاتحاد الإفريقي، إن منافسات كأس العالم بقطر كانت وحدة من النسخ الجميلة والتي تألق فيها المنتخب المغربي ببلوغه إلى نصف نهائي المنافسة".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي، لقد أصبح العالم يشاهد رقما قياسيا في المشاركة الأفريقية بكأس العالم للسيدات، وأن إفريقيا ستكون ممثلة بـ4 منتخبات وهم المغرب، زامبيا، نيجيريا، وجنوب أفريقيا".

من جهته قال موتسيبي في الكلمة الافتتاحية للجمعية العمومية الـ45 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "إن وصول المغرب إلى نصف نهائي منافسات كأس العالم منحنا الثقة كأفارقة وجعلنا نؤمن بكامل حظوظنا في فوز بلد إفريقي بالكأس مستقبلا".

وعبر موتسيبي عن إعجابه بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أنه سعيد بقيادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لمشروع تطوير كرة القدم في المملكة وفي أفريقيا.

وأوضح رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم أن المغرب يتوفر على بنية تحتية قوية وأن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعمل بجدية وهو ما أسهم في تطوير كرة القدم المغربية".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي يحسم هوية مدربه الجديد والوداد يقترب من تعيين “موكوينا”

مصدر لـ”العمق”: الوداد في مفاوضات متقدمة مع موكوينا لتدريبه الموسم المقبل

الوداد ينفي تعيين مرشح سابق للرئاسة على رأس فرع فريقه النسوي