حاليلوزيتش يعلق على فوز المغرب أمام غينيا بيساو

10 أكتوبر 2021 - 12:29

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي، وحيد حاليلوزيتش، حققنا الأهم أمام غينيا بيساو، وكان بالإمكان أن ننهي الشوط الأول متقدمين بأكثر من هدفين.

وأضاف حاليلوزيتش في تصريحات إعلامية، "يجب الإشادة باللاعبين على مردودهم في المواجهتين، وأعتقد أننا انطلقنا لكن يجب أن نحافظ على ثقافة هذه الانتصارات.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

سجل للمنتخب الوطني المغربي أيوب الكعبي في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، فيما أضاف الهدف الثاني اللاعب أيمن برقوق في الدقيقة 20، وعاد الكعبي في الدقيقة 70 ليضيف الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي.

المنتخب المغربي دخل المباراة بكل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، أدام ماسينا، عمران لوزا، سفيان امرابط، أيمن برقوق، ريان مايي، أيوب الكعبي.

ورفع المنتخب الوطني المغربي رصيده من النقاط إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بمنتخب غينيا بيساو بـ4 نقاط، ومنتخب غينيا ب3 نقاك فيما يتذيل الترتيب منتخب السودان بنقطتين.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد فاز يوم السادس اكتوبر أمام منتخب غينيا بيساو على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدفين.

يشار إلى أنه يشارك 40 منتخبا في التصفيات مقسمين على 10 مجموعات، يتأهل منهم 5 منتخبات للمشاركة في النهائيات، حيث يتأهل متصدرو المجموعات إلى المرحلة النهائية، والتي تقام بنظام المواجهات المباشرة ذهابا وإيابا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إصابات وتخريب ممتلكات واعتقالات في أحداث شغب بعد مباراة اتحاد طنجة وبركان

مشاكل مالية عائلية تنذر بانهيار ثروة أيت منا ومخاوف من تضرر شباب المحمدية

نقل عميد اتحاد طنجة للعناية المركزة بعد إصابته في الرئة خلال مباراة فريقه ضد بركان