محلل رياضي لـ”العمق”: نهائي كأس العرش لا يعترف بالتاريخ.. الأفضل على رقعة الميدان سيتوج باللقب

15 يوليو 2023 - 02:00

يواجه نادي الرجاء الرياضي اليوم نادي نهضة بركان في نهائي كأس العرش لحساب موسم 2021-2022 على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

وفي هذا الصدد قال المحلل الرياضي محسن الشركي في تصريح لجريدة "العمق"، " إن مباراة نهائي كأس العرش لها عنوان بارز هو ترسيخ هيبة الرجاء الرياضي ونهضة بركان دفاعا عن لقبه الذي أحرزه في آخر نسخة وبطلا لنهائي كأس الكونفيدرالية وهو يسعى للعودة إلى هذه المنافسة من بوابة الفوز بكأس العرش".

وأضاف الشركي، "إن الرجاء الرياضي بعد موسم متعثر وضاعت منه المنافسة على عدة ألقاب بقي أمامه كأس العرش والبطولة العربية يحاول أن يسترجع صورته الجديدة مع مدربه الجديد الذي أعطى للفريق توازنا على مستوى الخطوط وبالتوظيف الجديد للاعبين".

وتابع الشركي، " سنشاهد نهائي متكافئ والفريق الذي سيتمكن من السيطرة على وسط الميدان سيفوز باللقاء مع وجود أفضلية لنادي الرجاء الرياضي بفضل العناصر التي يتوفر عليها في خط الوسط مما سيجعل الرجاء الأقرب إلى الظفر باللقب، والنهائي لا يعترف بالتاريخ".

وأعلنت الجامعة الملكية في بلاغ رسمي على موقعها الالكتروني، أن المباراة النهائية التي ستجمع بين ناديي النهضة الرياضية البركانية والرجاء الرياضي، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة على الساعة الثامنة مساء.

وتمكن نادي الرجاء الرياضي من العبور إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الوداد الرياضي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدف دون رد.

ووصل نادي نهضة بركان إلى نهائي منافسات كأس العرش (موسم 2021-2022)، بعد فوزه، الأحد، أمام نادي الفتح الرباطي لحساب نصف نهائي المنافسة على أرضية ملعب المركب الكبير بفاس بضربات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل هدف مقابل هدف.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الرجاء يتسلم درع البطولة يوم مباراته في نصف نهائي كأس العرش

الجزيرة الإماراتي يقترب من تعيين الحسين عموتة مدربا جديدا

البرتغال تستعرض قوتها بثلاثية في تركيا وتلحق بالمتأهلين لثمن نهائي اليورو