مصادر “العمق” تكشف وضعية اللاعب يوسف مهري وتفاصيل عرض الوداد الرياضي

18 يوليو 2023 - 02:00

يواصل نادي الوداد الرياضي رغبته في ضم عناصر جديدة لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد كبوة الموسم الماضي الذي كانت حصيلته صفرية جرت على رئيس النادي انتقادات كثيرة.

وفي هذا الصدد أكد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، "إن نادي الوداد الرياضي تقدم بعرض لضم مهاجم نادي حسنية أكادير يوسف مهري الذي ينتهي عقده مع ناديه سنة 2026، غير أن العرض لا يوازي قيمة اللاعب".

وتابع المصدر ذاته "إدارة النادي دفعت مبلغا في حدود 250 مليون لكن ‘دارة الفريق المبلغ المقترح مما دفعها للمطالبة بعرض يواز قيمة اللاعب وقيمة العرض الذي كان توصل به من أحد الأندية التي تنشط في الدوري القبرصي والبالغ قيمته 400 مليون".

وأضاف مصدر الجريدة، "أن وضعية اللاعب المالية سليمة وتم التفاعل مع شكاية اللاعب التي تقدم بها للجنة النزعات بشكل عادي وقام النادي بوضع المالي المحدد في وقته الطبيعي مما يجعل اللاعب وضعية تعاقد مع نادي حسنية أكادير".

وأوضح مصدر "العمق"، إن النادي سيرد بكل الحجج والتفاصيل على مراسلة تلقاها من العصبة الاحترافية لكرة القدم وسيوضح كل التفاصيل المالية التي جرت بين النادي واللاعب حتى ينهي الملف".

وكان يوسف مهري انضم لحسنية قادما إليه من الكوكب المراكشي، وقد وقد لعب 13 مباراة مع الحسنية سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفين.

وتمكن نادي الوداد الرياضي من حسم صفقة لاعب ترابزون التركي منتصر الحتيمي بعقد إعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء العقد، بعبدما تلقى اللاعب في وقت سابق عرضا من لرجاء الرياضي قبل أن يختار الوداد لرغبته في خوض منافسات كثيرة

وكان الوداد حسم في وقت سابق صفقة اللاعب الجزائري إلياس شتي، وكريم أيت محمد، والجزائري زكرياء الدراوي، بعقد لمدة ثلاثة سنوات.

وتوصل نادي الوداد الرياضي لاتفاق مع الإطار الوطني عادل رمزي، لقيادة الفريق خلفا للمدرب البلجيكي زفين فاندينبروك بعدما انطلقت المفاوضات منذ مدة وبلغت مراحل متقدمة، قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الشباب السعودي يعلن رسميا ضم المهاجم عبد الزراق حمد الله

ما السبب وراء رفض مدن بلجيكية استضافة مباراة لمنتخب بلادها مع إسرائيل؟

هرماش يدشن أولى مبارياته مع نيم بفوز على مارسيليا