بروسيا دورتموند الألماني يسعى لتمديد إعارة النجم المغربي حكيمي لموسم آخر

16 يونيو 2020 - 01:04

يسعى فريق بوروسيا دورتموند الألماني إلى الإبقاء على الدولي المغربي أشرف حكيمي، المعار من ريال مدريد الإسباني، الذي سينتهي عقده خلال الأيام القليلة القادمة.

وأكد موقع "شبورت" الألماني أن بروسيا دورتموند يدرك أن شراء أشرف حكيمي في الوقت الحالي صعب للغاية، بسبب العروض المغرية التي توصل بها من عدة أندية أوروبية، وبسبب أزمة كورونا التي كبدت الفريق الألماني خسائر مالية كبيرة.

وأضاف الموقع الألماني، أن دورتموند سيحاول إقناع ريال مدريد بتمديد فترة إعارة حكيمي لسنة أخرى مع الفريق، خصوصا أن اللاعب حظي بفرصة اللعب بشكل مستمر مع دورتموند وبالتالي مواصلة تطوير مستواه.

وعبر مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند عن نية ناديه في الحفاظ على خدمات أشرف حكيمي، حين قال: "الوضع واضح، أشرف سيعود إلى إسبانيا في الصيف، ورغم ذلك، نحن مهتمون بأن يكون معنا في الموسم المقبل".

وتابع زورك أن التعاقد مع أشرف حكيمي بصيغة دائمة سيكون مفيدا لبوروسيا دورتموند، لأن اللاعب يشعر بالراحة في النادي ومن عناصره الهامة، بالإضافة إلى أنه لاعب شاب وستواصل قيمته السوقية في الارتفاع مما يمنح النادي الألماني ربحا هاما في حالة بيعه مستقبلا.

وخاض أشرف حكيمي حتى الآن 70 مباراة بقميص بوروسيا دورتموند، نجح خلالها في تسجيل 12 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة.

يذكر أن أشرف حكيمي يحظى باهتمام عدة فرق أوروبية كبيرة على غرار باريس سان جيرمان تشيلسي ويوفنتوس، إضافة إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

كأس العالم لكرة القدم لمبتوري الأطراف.. المنتخب المغربي يتفوق على نظيره الإيرلندي ب 6 أهداف لصفر

لرصد لاعبين جدد.. الركراكي يتابع مباراة الرجاء وشباب المحمدية (فيديو)

باريس سان جيرمان يخشى عودة محتملة لميسي إلى برشلونة