مصادر مصرية: الأهلي يحسم صفقة رضا سليم من الجيش الملكي

25 يوليو 2023 - 05:00

أكدت مصادر إعلامية مصرية أن نادي الأهلي المصري حسم التعاقد بشكل رسمي مع رضا سليم، جناح فريق الجيش الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب صحيفة "يلا كورة"، فإن الأهلي المصري توصل لاتفاق مع الجيش الملكي لضم اللاعب صاحب الـ23 عاما، مضيفة أن "الأهلي اتفق مع رضا سليم فعليا علي الانضمام للفريق لمدة خمس مواسم".

وأضاف المصدر ذاته: "وافق الجيش الملكي علي انضمام اللاعب للأهلي المصري ويجري حاليًا الاتفاق علي بعض البنود المالية للصفقة وطريقة دفع القيمة المالية لها".

في السياق ذاته، أكد مصدر لصحيفة "فيجول" المصرية: "توصلنا لاتفاق نهائي مع الجيش الملكي المغربي لضم رضا سليم".

وحسب المصدر ذاته فقدم الفريق المصري عرضا يفوق 2 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب، مشيرا إلى حدوث تقارب في الآونة الأخيرة بين الأهلي والجيش الملكي، وبناء عليه قد تُحسم الصفقة قريبا.

وقال مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات سابقة، إن "الجيش الملكي بات أكثر مرونة في مسألة بيع رضا سليم"، مضيفة أن "النادي كان يرفض بيعه مؤخرا، ولكنه رفض التجديد وأبلغهم صراحة بعدم استمراره خلال الموسم المقبل"، مشيرا إلى "اتفاق سابق بالفعل مع الأهلي على الشروط الشخصية للاعب".

وكانت تقارير إعلامية مصرية أكدت أن مسؤولي الأهلي المصري في مفاوضات متقدمة مع رضا سليم، جناح ونجم فريق الجيش الملكي، من أجل التعاقد معه وتدعيم مركز الجناح الأيسر في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية فقد كشف مصدر مقرب من اللاعب أن المفاوضات بين الأهلي ورضا سليم وصلت إلى مراحل متقدمة بشأن البنود الخاصة بالتعاقد مع اللاعب من حيث الراتب الذي يتقاضاه ومدة العقد، ويتبقى فقط الاتفاق على التفاصيل المالية الخاصة بشراء عقد اللاعب من نادي الجيش الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن رضا سليم تألق بشكل لافت للنظر مع الجيش الملكي في الموسم المنقضي، ومساهمته في تتويج الجيش الملكي بلقب الدوري المغربي، بعد غياب طويل عن حصد اللقب.

ودخل الأهلي في منافسة مع عدة أندية في سبيل التعاقد مع رضا سليم، أبرزها الوحدة الإماراتي وبيراميدز والزمالك، وإن كان عرض الأهلي والوحدة هما الأقوى والأكثر اهتمام بالتعاقد مع اللاعب، تضيف الصحيفة.

وكان رضا سليم الذي ينتهي عقده الموسم المقبل توج مع فريق الجيش الملكي باللقب رقم الـ13 في تاريخ النادي بعد ظهور الفريق بمستويات كبيرة خلال الموسم الرياضي ومساهمته رفقة الفريق ب11 هدفا كهداف للفريق.

ويعد رضا سليم من ناشئي نادي الرجاء وانتقل منه إلى الجيش الملكي في عام 2017 حيث تدرج حتى وصل للفريق الأول بعد ذلك بعامين، حيث خاض رضا سليم 115 مباراة مع الجيش الملكي سجل خلالهم 32 هدفا وصنع 26 آخرين.

وفي الموسم الماضي من الدوري المغربي سجل 11 هدفا وصنع 10 ليقود الفريق للظفر بلقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2008 والـ13 في تاريخ ناديه، وفي الكونفدرالية حيث وصل الجيش الملكي لربع النهائي سجل هدفين وصنع أربعة في 10 مباريات.

جدير بالذكر أن رضا سليم شارك في 39 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الماضي ليسجل 13 هدفًا كما صنع 14 هدفًا حاسمًا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

وسط جدل تحكيمي.. حسنية أكادير يوقف انتصارات الجيش الملكي ويحرمه من الابتعاد في الصدارة

محلل تونسي: ما حدث في أزمة قميص نهضة بركان غباء سياسي.. والجزائر سيست الرياضة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب