زينباور: إحراز اللقب العربي صعب.. ونفتقد للنجاعة أمام المرمى

05 أغسطس 2023 - 11:00

اعترف الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء الرياضي، بأنهم ليسوا في وضع يسمح لهم بتحقيق لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقام بالعربية السعودية، رغم ضمان التأهل لربع نهائي البطولة.

وقال زينباور، في تصريحات إعلامية: "أتمنى ألا يغضب حديثي أحد، إحراز اللقب العربي صعب لأننا ندرك الفرق سنلعب ضدها، وكذلك الأسماء التي تمتلكها، لكن سنبذل كل جهدنا، وكرة القدم ليس فيها مستحيل".

إلى ذلك، أعرب المتحدث ذاته عن سعادته بتأهل فريقه إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة.

وقال زينباور: "غيّرنا طريقة لعبنا اليوم أمام الوحدة، ومع ذلك لم نتمتّع بتلك النجاعة الهجومية التي نبحث عنها، كانت لدينا العديد من الهجمات المرتدة ولم نُحسن استغلالها".

وأضاف: "لديّ مجموعة جيدة ولاعبين في المستوى المطلوب، وأنا سعيد لأن الأداء يتحسّن مباراة بعد أخرى، نعمل بجدية في كل الحصص التدريبية، من أجل مواصلة التطوّر وتصحيح كل الأخطاء".

وتابع زينباور: "بعد خوض 3 مباريات في البطولة العربية، كوّنت فكرة شاملة عن الفريق، وهذا الفوز سيرفع أيضاً من معنويات اللاعبين. سنُواصل العمل ولا نُفكّر في خصمنا المقبل (النصر السعودي)، الأهم أن نكون في قمة جاهزيتنا".

وختم: "المشاركة في هذه البطولة منحتني الفرصة لتكوين فكرة شاملة عن الفريق، وهذا مكسب كبير بالنسبة إليّ".

وتربع الرجاء الرياضي على عرش صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، حيث سيصطدم في ربع نهائي البطولة العربية بالنصر السعودي، وذلك الأحد المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات