الحيداوي يفوض من عكاشة مهمة تسيير أولمبيك أسفي لحكيم رويكة

08 أغسطس 2023 - 03:30

منحت المحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء الإذن بتمكين البرلماني المعتقل ورئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، من المصادقة على توقيعه المتعلق بوثيقة التفويض الرسمي لحكيم رويكة نيابة عنه في مهامه المتعلقة بتسيير نادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.

وستعقد هيئة الجنحي التلبسي بالمحكمة ذاتها، غدا الأربعاء، جلسة ثانية للنظر في القضية حيث تم استدعاء جميع الأطراف المعنية في القضية، بما فيهم المصرحون الذين تم الاستماع إليهم من قبل فرقة الشرطة القضائية.

ورفضت هيئة الجنحي التلبسي بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء، الأسبوع الماضي، ملتمس دفاع البرلماني ورئيس أولمبيك آسفي، محمد الحيداوي، القاضي بتمتيعه بالسراح المؤقت، على خلفية ما يعرف إعلاميا بـ”فضيحة تذاكر مونديال قطر”، مع تأجيل الملف إلى غد الأربعاء لإعداد الدفاع.

ويتابع محمد الحيداوي البرلماني وعضو الجامعة الملكية لكرة القدم في حالة اعتقال بالسجن المحلي للدار البيضاء، بينما يتابع الصحافي عادل العماري في حالة سراح مؤقت، بتهم ”محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب”.

وسطرت المحكمة، رسميا للمتابعين، تهم تتعلق بـ"محاولة النصب وبيع تذاكر المباريات بسعر أعلى، وبيع تذاكر المباريات بدون ترخيص، والمشاركة في النصب".

وفتحت الفرقة الوطنية نهاية السنة الماضية، تحقيقها بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات واقعة “السمسرة” في تذاكر مقابلة المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

وينتظر الرأي العام الرياضي، تحقيق العدالة في قضية “السمسرة في تذاكر المونديال”، التي تسببت إضافة إلى الغضب الجماهيري، في عرقلة الرحلات الجوية للخطوط الملكية المغربية كانت متجهة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء صوب مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، في 13 دجنبر 2022.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة