الركراكي يؤجل موعد الإعلان عن القائمة المستدعاة لمباراتي ليبيريا وبوركينا فاسو

28 أغسطس 2023 - 12:01

أعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم، أن الندوة الصحفية التي كان مقررا تنظيمها، غدا الثلاثاء، قد تقرر تأجيلها إلى يوم الخميس 31 غشت الجاري، بداية من الساعة 11 صباحا.

وستعرف هذه الندوة، إعلان الناخب الوطني عن قائمة الأسود الذي تم استدعاؤهم لخوض مباراتي المنتخب الوطني أمام كل من منتخب ليبيريا بأكاديٍ، وبوركينا فاسو بلانس الفرنسية.

ويخوض المنتخب الوطني المغربي يوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023، مباراة ودية ستجمعه بمنتخب بوركينافاسو، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، على رأسها كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

وحسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فستجرى هذه المباراة على أرضية ملعب بولار دولولي بمدينة لانس بفرنسا بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي (السابعة والنصف بالتوقيت المغربي).

وستواجه كتيبة الركراكي في التوقف الدولي المقبل شهر شتنبر، ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا ساحل العاج 2023، ثم منتخب بوركينافاسو وديا، على أن يتبقى لها توقفين دوليين آخرين قبل نهائيات المحفل القاري.

ومن المرتقب أن تبرمج الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عددا من المباريات الدولية الودية للمنتخب الوطني المغربي أمام عدد من المنتخبات الإفريقية استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

متحف “الفيفا” بسويسرا يعرض خريطة المغرب كاملة بصحرائه (صورة)