الوداد يتغلب على الجيش بثنائية ويتسلم درع البطولة والرجاء يهزم الماص

28 يوليو 2021 - 08:57

اختتمت، مساء اليوم، منافسات الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة الاحترافية لكرة القدم، بإجراء مواجهتي الوداد الرياضي أمام الجيش الملكي، والمغرب الفاسي أمام ضيفه الرجاء الرياضي، في موجهات شكلية لم تؤثر نتيجتها على الترتيب العام.

وتغلب البطل، الوداد الرياضي، على ضيفه الجيش الملكي، بهدفين نظيفين، في المواجهة التي دمعت الطرفين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

ويدين الفريق الأحمر بهذا الفوز للاعبه زهير المترجي، الذي افتتح حصة التسجيل في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول من ركلة حرة جميلة، قبل أن يعود اللاعب نفسه لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 50 مستغلا تمريرة متقنة من البديل أيمن الحسوني.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد الرياضي رصيده من النقاط للنقطة الـ67 في الصدارة، فيما تجمد رصيد الجيش الملكي عند النقطة 51 في المركز الثالث.

وخاص الفريق العسكري هذه المواجهة بلاعبيه البدلاء حيث توجهت أغلب العناصر الأساسية مباشرة لمدينة أكادير، استعدادا لخوض نصف نهائي كأس العرش، السبت المقبل، أمام رجاء بني ملال، علما أن فريق الوداد الرياضي سيواجه لحساب الدور ذاته الجريح، المغرب التطواني، على أرضية الملعب الكبير لمراكش.

وعلى أرضية الملعب الكبير لمدينة فاس، تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة أجراها الفريق الأخضر بلاعبيه الاحتياطيين.

وتناوب على تسجيل أهداف النسور كل من، اللاعب الشاب صلاح الدين أمسلة في الدقائق الأولى من المواجهة، وفاريس نغوما في الدقيقة 19، والقائد محسن متولي في الدقيقة 37 من علامة الجزاء، بينما سجل كل من علاء الدين أجراي في الدقيقة 15، ومحمد الفقيه في الدقيقة 47 من علامة الجزاء، أهداف المغرب الفاسي.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء الرياضي، الذي حسم مسبقا وصافة الترتيب، رصيده للنقطة 59، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة 36 في المركز السادس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال كاسيميرو لمانشستر يونايتد الإنجليزي

الديربي في الجولة 6.. تعرف على نتائج قرعة البطولة الاحترافية لموسم 2022/2023

تفعيل نظام الشركات وتطبيق يعوض ورقة المباراة.. تعرف على جديد البطولة الاحترافية