خاص.. الرجاء ونهضة بركان يزاحمان الوداد على ضم المدافع لخلج 

05 سبتمبر 2023 - 12:30

تتواصل معاناة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم على مستوى خط الدفاع بعدما تلقت شباكه 4 أهداف في مباراتين وعجز الفريق عن إيجاد ثنائية خط الدفاع تأهبا للمشاركة في المنافسات القارية المقبلة".

ووفق معطيات حصرية حصلت عليها جريدة "العمق"، "فإن إدارة نادي الوداد الرياضي ترغب في الاستفادة من خدمات لاعب اتحاد اتواركة أحمد لخلج خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية".

وأضاف مصدر الجريدة، "الوداد الرياضي كان قد استفسر عن وضعية اللاعب رفقة فريقه في وقت سابق دون الوصول إلى اتفاق نهائي أو قرار نهائي لأن أحمد الخلج هو لاعب لفريق اتحاد تواركة وعقده ينتهي صيف السنة القادمة".

وأوضح المصدر ذاته، " ليس نادي الوداد الرياضي وحده من استفسر عن وضعية أحمد لخلج، بل هناك الرجاء الرياضي ونهضة بركان".

وكان نادي الوداد الرياضي قدم في وقت سابق العناصر التي وقعت في كشوفاته خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية تأهبا للمنافسة على 4 واجهات رياضية منها عصبة الأبطال  والسوبر.

وضمت لائحة الوافدين الجدد على الفريق الأحمر، كل من: أبو بكر باه، المهدي مفتاح، حمزة الركراكي، إلياس شتي، أسامة فلوح، أيت براهيم هشام، زكرياء الدراوي، أسامة محروس، أسامة حناش، منتصر لحتيمي، حمدو الهوني، منير حباش، الشرقي البحري.

وتواجد ضمن قائمة الفريق الجديدة العائد من الإعارة أنس سرغات، إلى جانب الثنائي يحيى عطية الله ويحيى جبران بعد تجديد عقديهما مع الفريق الأحمر.

وعن إمكانية انتداب لاعب جديد قال رئيس نادي الوداد الرياضي في تصريح له في وقت سابق، "إن فترة الانتقالات لم تنتهي وأن التفاوض قائم من أجل انتداب مدافع ومهاجم لتعزيز صفوف الفريق الأحمر".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

رسميا.. عادل هلا يخلف بودريقة في رئاسة المكتب المديري للرجاء الرياضي

موكوينا: الوداد غير جاهز لمونديال الأندية.. وأثق في وعود الرئيس لإعادة النادي لمكانته

تحديد موعد انطلاق البطولة النسوية والسماح بـ4 أجنبيات وحث الأندية على عقد الجموع العامة