مصدر لـ”العمق”: أزمة مالية مستمرة ومتولي والداودي وأوبيلا والرامي على ردار حسنية أكادير 

06 سبتمبر 2023 - 06:30

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن نادي حسنية أكادير يتجه لإعادة عدد من اللاعبين الذين سبق أن خاضوا تجربة رفقة نادي حسنية أكادير وفي وقت سابق.

وأضاف مصدر الجريدة، "أن النادي يتجه لإعادة اللاعبين السابق للفريق المهدي أوبيلا، وجلال الداودي، وياسين الرامي، بالإضافة إلى إمكانية إلتحاق لاعب اتحاد طنجة واللاعب السابق للرجاء لرياضي محسن متولي بالفريقé.

وتابع مصدر جريدة "العمق"، "أن النادي يعيش وضعية مالية صعبة وأن عدد من عناصر الفريق تنتظر التوصل بمستحقاتها بما فيها منح التوقيع، بالإضاة إلى المستخدمين داخل النادي".

وأوضح المصدر ذاته، "أن طموح أنصار فريق حسنية أكادير لكرة القدم، مع انطلاق منافسات البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم (موسم 2023-2024)، يستظم بأزمة مالية تحول دون استعادة أمجاده وتحقيق نتائج إيجابية.

وقررت جماهير نادي حسنية أكادير مقاطعة جميع مباريات النادي، خلال الموسم الكروي الحالي، إلى حين تحقيق مطلبهم المتمثل في رحيل المكتب المسير لشؤون الفريق برئاسة أمين الضور.

وقال فصيل إيمازيغن المناصر لغزالة سوس، في بلاغ نشره على صفته على موقع فيسبوك:” لم نكن نود أن يبدأ الموسم الرياضي قبل الإطاحة بالمكتب اللاشرعي لكن عودة عجلة البطولة إلى الدوران لن تعطل عزائمنا و ما من أزمة إلا لدينا نفس طويل نتصرف به مع مجرياتها و أحداثها".

يشار إلى أن نادي حسنية أكادير تعادل في مباراة الجولة الأولى أمام نادي المغرب الفاسي بنتيجة هدف مقابل هدف، وأنه مني بهزيمة خلال الجولة الثانية من البطولة الوطنية أمام الشباب الرياضي السوالم بهدف دون رد.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان