“العمق” تكشف سبب تأخر تبرع مكونات الوداد الرياضي بالدم والموعد المحدد لذلك

10 سبتمبر 2023 - 05:00

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع، "أن بعثة الوداد الرياضي ستقوم يوم غد الإثنين بالتبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب عدد منالمناطق بالمغرب وخلف عددا كبيرا من الضحايا".

وأضاف مصدر الجريدة أن الفريق الأحمر قد يجد أمامه عائق كبير يتعلق بإستحالة التبرع الدم مرتين في 5 أيام نظرا لإرتباطه بالفحص الطبي الخاص بالمنافسات الإفريقية".

وأوضح المصدر ذاته، "أن عدد من اللاعبين الذين لن يكونوا مرتبطين بمنافسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيقومون غدا بالتبرع بالدم رفقة أعضاء الإدارة والعاملين بنادي الوداد الرياضي".

وسيواجه الوداد الرياضي في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية نادي حوريا كوناكري الغيني الأحد 17 سبتمبر 2023 على أرضية ملعب لانسانا كونتي بكوناكري".

ووجه المكتب المسير لنادي الوداد الرياضي في وقت سابق نداءا عاجلا إلى، "كافة مدربيه وأطره التقنية ولاعبيه وجماهيره بالإنخراط في كل حملات مساعدة وإغاثة ضحايا الزلزال الذي ضرب المغرب".

ودعا النادي الأحمر، "جماهيره في المغرب وخاصة المناطق الأكثر تضررا للإسراع بالتوجه إلى مراكز تحاقن الدم من أجل التبرع بالدم".

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم وعدة أندية بالطولة الوطنية قد تبرعوا بالدم من أجل إنقاد ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق كثيرة من المغرب".

وكانت وزارة الداخلية، قد أفادت في حصيلة محينة، إلى حدود الساعة العاشرة مساء، أن عدد الوفيات الذي خلفته الهزة الأرضية قد ارتفع إلى 2012 شخصا، وعدد الجرحى 2059، حالة 1404منهم خطيرة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء