تشابي ألونسو يتوقع محاكاة بايرن ميونيخ لخطة المغرب في المونديال

15 سبتمبر 2023 - 02:00

توقع الإسباني، تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن الألماني، إن منافسه بايرن ميونيخ قد يعتمد على خطة لعب شبيهة بخطة المنتخب المغربي في مونديال قطر، خلال مواجهة الفريقين في الدوري الألماني مساء اليوم الجمعة.

وتحدث المدرب صاحب الـ41 عاما،في تصريحات قبل المواجهة، عن الخيارات التكتيكية المختلفة المتاحة أمام توماس توخيل في حال غياب لاعب وسط بايرن ميونيج جوشوا كيميش بسبب الإصابة، ومن بينها الاستعانة بالمغربي نصير مزراوي الذي أظهر أن بإمكانه اللعب في عدة مراكز خلال مشاركته مع المنتخب المغربي.

وقال ألونسو: "سنرى ما سيحدث، أتوقع أن يشارك كيميتش في المباراة لكن لدى بايرن ميونيخ بعض الخيارات، فبإمكان لايمر أيضا اللعب في خط الوسط، وأيضا نصير مزراوي كما فعل مع المغرب."

وكان مزراوي قد لعب رفقة أسود الأطلس في المباراة الودية أمام بوركينا فاسو في مركز متقدم في الوسط بتوظيف من المدرب وليد الركراكي.

وكشف المدرب المغربي عن اختياره قائلا: "إنه لاعب كبير، يمكنه أن يشغل أي مركز، وعبر تقنياته وذكائه قدم مباراة رائعة بعد أن تدرب 3 أيام في هذا المركز، نصير أظهر لنا لماذا يلعب في بايرن ميونيخ، ومنحنا بذلك العديد من الحلول".

وتقام المباراة بين باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ لحساب الجولة الرابعة من الدوري الألماني في ظل ترقب جماهيري، حيث قدم فريق ألونسو بداية جيدة للموسم وفاز بـ3 مباريات متصدرا جدول ترتيب البوندسليغا بفارق الأهداف عن الوصيف بايرن ميونيخ.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027