دوري الأبطال.. بيلينغهام ينقذ ريال مدريد من فخ يونيون برلين وتعادل عسير لزملاء زياش أمام كوبنهاغن

20 سبتمبر 2023 - 07:40

حقق فريق ريال مدريد فوزاً قاتلاً على حساب يونيون برلين، بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

لم يقدم ريال مدريد الأداء المنتظر منه في الشوط الأول، حيث فشل الفريق خلق الفرص وسط دفاع محكم من يونيون برلين، حيث اقتصرت محاولات الريال على الكرات العرضية، وفي الشوط الثاني، قدم الريال أداء أفضل، وخلص عدة فرص أبرزها كرة من رودريجو ارتطمت في القائم، وكرة أخرى من خوسيلو تصدى لها الحارس ثم ارتطمت في القائم.

وكاد خوسيلو أن يسجل هدف القدم في الدقيقة 82 لكن كرته بجوار القائم، ثم تصدى حارس يونيون برلين لكرة خطيرة من رودريجو في الدقيقة 86، ثم سجل ريال مدريد هدف الفوز عن طريق جود بيلينجهام في الدقيقة 90+5.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 3 نقاط، بينما بقي يونيون برلين بدون أي نقطة، في حين سيواجه براغا الليلة نظيره نابولي في نفس الجولة.

أما في المجموعة الأولى، فقد تمكن جلطة سراي التركي من قلب تأخره بهدفين أمام كوبنهاجن الدنماركي على ملعب "RAMS" في مدينة اسطنبول، إلى تعادل في الوقت القاتل من المباراة.

وافتتح النرويجي محمد اليونسي التسجيل لصالح كوبنهاجن في الدقيقة 35، قبل أن يضيف زميله البرتغالي ديوجو جونسالفيش الهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

وتمكن جلطة سراي من تسجيل هدفين خاطفين في الدقيقة 86 و88 عن طريق ساشا بوي وتيتي على الترتيب، لينجح الفريق التركي في تقاسم نقاط المباراة مع كوبنهاجن.

وعرف اللقاء مشاركة الدولي المغربي، حكيم زياش، أساسيا في هذا اللقاء دون تقديم أداء جيد، حيث غادر المباراة مع بداية الجولة الثانية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عقوبات منتظرة في حق اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري يطعن لدى “الطاس”

رسميا.. عادل رمزي مدربا جديدا للمنتخب الهولندي لأقل من 18 سنة

شكاية جديدة.. الرجاء يشكو مدرب الجيش الملكي لدى لجنة الأخلاقيات