البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يهزم نهضة الزمامرة بملعب البشير

20 سبتمبر 2023 - 09:16

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بضيفه نهضة الزمامرة على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

الجيش الملكي كان سباقا للتسجيل عن طريق اللاعب محمد ربيع حريمات في الدقيقة 28 من المباراة، فيما عدل النتيجة لنهضة الزمامرة اللاعب محمد هبالي في الدقيقة 61، فيما أضاف الهدف الثاني حمزة إيكمان في الدقيقة 90، واحمد حمودان الهدف الثالث في الدقيقة 90+6.

ورفعت نتيجة المبارة رصيد نادي الجيش الملكي إلى 7 نقاط في المركز الثاني ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد نادي نهضة الزمامرة عند 3 نقاط في المركز العاشر.

وكان فريق الجيش الملكي قد عاد من أرضية الملعب الأولمبي بسوسة التونسية بهزيمة بهدف دون رد برسم ذهاب الدور الثاني من دوري عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وسيواجه فريق الجيش الملكي في الجولة الرابعة من البطولة الوطنية نادي مولودية وجدة على أرضية الملعب الشرفي الإثنين المقبل، فيما سيستقبل نهضة الزمامرة فريق المغرب الفاسي.

يشار إلى أنه ستختتم مباريات الجولة الثالثة من البطولة الوطنية لكرة القدم بمواجهة الوداد الرياضي والشباب الرياضي السوالم غدا الخميس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

جماهير برشلونة تلجأ لـ”تيكو توك” لإرسال تبرعات للنادي لحسم الصفقات الجديدة

العطل التقني العالمي يعرقل العمليات المعلوماتية لأولمبياد باريس

نادي نهضة بركان يحدد موعد الجمع العام السنوي