برشلونة في الصدارة.. أتلتيكو مدريد يقهر غريمه الريال بثلاثية في “الديربي”

24 سبتمبر 2023 - 10:03

حسم أتلتيكو مدريد "ديربي مدريد" بعد تغلبه على غريمه ريال مدريد، بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو، لحساب الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

وتقدم فريق أتلتيكو مدريد بثنائية مقابل هدف، في الشوط الأول، حيث لم ينتظر الروخي بلانكوس سوى 4 دقائق فقط، حين نجح في تسجيل الهدف الأول من المباراة، من رأسية مركزة من ألفارو موراتا، قبل أن يضيف زميله الفرنسي، أنطوان غريزمان، وبالطريقة نفسها، الهدف الثاني عند الدقيقة 18.

وقلص ريال مدريد الفارق في الدقيقة 35، عبر توني كروس، الذي استغل ارتداد الكرة من دفاع أتلتيكو مدريد، ليصوبها مباشرة، مسجلًا الهدف الأول للملكي الإسباني.

وعند الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، عاد ألفارو موراتا للتوقيع على هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه من رأسية أيضا، مستغلا سوء تمركز دفاعي من النمساوي ديفيد ألابا.

ورفع فريق أتلتيكو مدريد، بهذه المركز، رصيده إلى 10 نقاط في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني مع مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 15 في المركز الثالث.

وبهذه النتيجة، تربع فريق برشلونة على صدراة الترتيب برصيد 16 نقطة مع تفوقه بفارق الأهداف عن وصيفه جيرونا، علما أن الفريق الكتالوني سيواجه، الثلاثاء المقبل، ريال مايوركا لحساب الجولة السابعة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بعد خروجه من حسابات مارسيليا.. أوناحي على رادار السد القطري

توماس توخيل يدخل دائرة الترشيحات لقيادة منتخب الأسود الثلاثة

يتابعه مليار مشاهد.. حفل افتتاح أولمبياد باريس يحظى بأكبر تغطية تلفزيونية على الإطلاق