المنتخب المغربي يواجه ساحل العاج بأبيدجان وديا و”الكاف” يحدد موعد مباراة ليبيريا

25 سبتمبر 2023 - 12:30

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إجراء المنتخب الوطني المغربي لمباراة ودية أمام ساحل العاج بالعاصمة أبيدجان، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها مطلع السنة المقبلة.

وحسب بلاغ لجامعة الكرة، فسيواجه المنتخب الوطني الأول يوم السبت 14 أكتوبر 2023 في لقاء ودي، منتخب كوت ديفوار بمدينة أبيدجان، حيث تدخل المباراة التي ستنطلق على الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المحلي (السادسة مساء بالتوقيت المغربي)، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

من جهة أخرى، حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر 2023، موعدا للمقابلة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري برسم مؤجل الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، وستجرى المقابلة بالملعب الكبير بمدينة أكادير.

وتواصل كتيبة الركراكي استعداداتها للعرس الإفريقي الذي سينطلق في الفترة الممتدة بين 13 يناير و11 فبراير، علما أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم حدد 12 أكتوبر 2023 المقبل كموعد لإقامة قرعة كأس أمم إفريقيا 2023، وهي النسخة الرابعة والثلاثين من البطولة.

وستعرف كأس الأمم الإفريقية بساحل العاج، مثل النسختين الماضيتين، مشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات وتضم كل مجموعة 4 منتخبات، ويحجز صاحبا المركز الأول والثاني مقعدا في الدور ثمن النهائي، إضافة لأفضل أربع منتخبات تحتل المركز الثالث.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

بحضور جل اللاعبين.. المنتخب الأولمبي يباشر تحضيراته بليون استعدادا للأولمبياد

الناصيري عضوا مدى الحياة ورفض انخراط أكرم و”فوضى” بلقشور.. هذه تفاصيل الجمع العام للوداد

الرجاء يسابق الزمن لتأدية أزيد من 3 ملايير سنتيم لرفع المنع عن الانتدابات