إحالة مثيري الشغب في مباراة بني ملال وخريبكة على السجن

28 سبتمبر 2023 - 12:30

أقرت النيابة العامة في المحكمة الابتدائية بمدينة بني ملال، أمس الثلاثاء، اعتقال 13 شخصا من جماهير أولمبيك خريبكة لكرة القدم،  وإيداعهم بالسجن المحلي ببني ملال.

وقررت النابة العامة متابعة 11 شخصا في حالة سراح، فيما تم تسليم 7 قاصرين لأسرهم، وفق المعطيات التي حصلت عليها جريدة "العمق".

جاء ذلك خلال نظر العدالة في أحداث الشغب التي شهدتها مباراة فريقي رجاء بني ملال وأولمبيك خريبكة، لحساب الدورة الثالثة من البطولة الإحترافية للقسم الثاني، مساء الأحد، والتي خلفت إصابات وخسائر مادية كبيرة بالملعب الشرفي للمدينة.

وأعلنت ولاية أمن بني ملال عن توقيف 31 شخصا، بينهم 8 قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي وإلحاق خسائر مادية بممتلكات عمومية وحيازة الشهب النارية والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم.

وبحسب بلاغ للأمن، فقد أقدم المشتبه فيهم، رفقة أشخاص آخرين، على ارتكاب أفعال تتعلق بالشغب الرياضي خلال وبعد مباراة لكرة القدم احتضنتها مدينة بني ملا

كما قام الجناة بتعييب منشآت عمومية وخاصة ورشق القوات العمومية بالحجارة، مما تسبب في إصابة مجموعة من الشرطيين بجروح متفاوتة الخطورة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

لعدم امتثالها لـ “وادا”.. تونس تمنع من استضافة جميع البطولات

أنس جابر ورافاييل نادال يودعان دورة مدريد المفتوحة للتنس

أسود اليد يتوجون بالبطولة العربية للشباب