الكعبي يتصدر ترتيب الأكثر تسجيلا بالدوري اليوناني 

28 سبتمبر 2023 - 05:00

تمكن الدولي المغربي مهاجم أولمبياكوس اليوناني أيوب الكعبي من رفع رصيده من الأهداف إلى 5 أهداف في صدارة هدافي الدوري اليوناني لكرة القدم بعد إحرازه ثنائية في مباراة فريقه أمام بأريس سالونيكا.

وتصدر الكعبي الترتيب بعد ثنائية في المباراة التي فاز بها فريقه بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف منحته صدارة ترتيب أندية اليونانا برصيد 16 نقطة.

وكان الدولي المغربي أيوب الكعبي في كشوفات فريق أولمبياكوس اليوناني تعزيز تركيبته البشرية خلال الاستحقاقات المقبلة في انتقال حر بعد نهاية عقده مع السد القطري.

ولعب الكعبي النصف الأخير من الموسم الماضي بقميص السد القطري قادما إليه من فريق هاتاي سبور التركي، بعد أن جمد الأخير نشاطه الرياضي بعد الزلزال المدمر الذي ضرب بعض المدن التركية شهر فبراير الماضي.

يوكان الدولي المغربي أيوب الكعبي تواجد في لائحة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التي خاضت مواجهة أمام بوركينافسو بمدينة لانس الفرنسية.

ويذكر أن انطلاقة أيوب الكعبي كانت رفقة فريق الراسينغ البيضاوي سنة 2012، ثم النهضة الرياضية البركانية، قبل أن يغادر نحو الاحتراف بفريق هيبي فورتشن الصيني، وبعدها عاد إلى الوداد قبل أن يغادر نحو تركيا ومنها إلى قطر وصولا إلى أولمبياكوس.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

التعادل الإيجابي ينهي مواجهة الوداد الرياضي والمغرب الفاسي

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان