أكرد يقود وست هام لهزم فرايبورغ وتعادل “مخيب” لزملاء حارث وأوناحي

05 أكتوبر 2023 - 08:28

قاد الدولي المغربي نايف أكرد فريقه وست هام الإنجليزي للتغلب على مضيفه فرايبورغ الألماني بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعت الطرفين بملعب "شوارزوالد ستاديون"، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات الدوري الأوروبي.

ومنح اللاعب الدولي البرازيلي لوكاس باكيتا التقدم لفريقه وست هام في الدقيقة 8، قبل أن يتعادل رونالد سالاي لأصحاب الأرض عند الدقيقة 49، قبل أن ينجح المدافع المغربي نايف أكرد في تسجيل الهدف الثاني لوست هام برأسية مركزة في الدقيقة 66، ليُهدي "المطارق" ثلاث نقاط ثمينة.

وبهذا الانتصار، اعتلى وست هام صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط.، فيما يحتل فرايبورغ المركز الثاني بثلاث نقاط.

من جهة ثانية، سقط مارسيليا الفرنسي في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه برايتون، في أول مباراة للإيطالي، جينارو غاتوزو على رأس الدفة الفنية لفريق الجنوب الفرنسي

وعرفت المبارة مشاركة أساسية للدولي المغربي، أمين حارث، الذي أكمل اللقاء، فيما دخل عز الدين أوناحي، من مقاعد البدلاء عند الدقيقة 51.

ونجح مارسيليا في تسجيل هدفين متتاليين عبر كل من شانسيل مبيمبا في الدقيقة 19 من لعبة جماعية رائعة، وجوردان فيرتو في الدقيقة 20 بعد هفوة دفاعية قاتلة مستغلا تمريرة حاسمة من أمين حارث.

وقلب الفريق الإنجليزي تأخره في الشوط الثاني، حين سجل باسكال غروز هدف برايتون الأول عند الدقيقة 54،قبل أن يخطف جواو بيدرو هدف التعادل للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

ويحتل مارسيليا وصافة المجموعة الثانية برصيد نقطتين بالتساوي مع أياكس أمستردام الهولندي من تعادلين، خلف المتصدر نادي آيك أثينا اليوناني صاحب الـ4 نقاط، فيما يحتل برايتون المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت

2250 دولارا.. أرخص تذكرة لنهائي “كوبا أمريكا 2024” بين الأرجنتين وكولومبيا

الجيش الملكي يحسم صفقة يوسف الفحلي بعقد لغاية 2027