البطولة الوطنية.. المغرب التطواني يهزم الفتح الرباطي ويرتقي للمركز الثالث 

05 أكتوبر 2023 - 10:01

اسدل اليوم الستار على منافسات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بإجراء مباراة المغرب التطواني وضيفه الفتح الرباطي على أرضية ملعب سانية الرمل والتي انتهت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للمغرب التطواني اللاعب ياسمين لمين في الدقيقة الخامسة من المباراة، فيما ضاعف النتيجة اللاعب ايوب الودراسي في الدقيقة 45 من المباراة، فيما قلص النتيجة للفتح الرباطي ايوب نناح في الدقيقة 83 من المباراة عن طريق ضربة جزاء.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد المغرب الفاسي إلى 10 نقاط في المركز الثالث ضمن ترتيب أندية البطولة الوطنية لكرة القدم خلف الجيش الملكي المتصدر ونهضة بركان، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند 8 نقاط في المركز السابع.

وكان فريق الفتح الرباطي لكرة القدم ودع منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأحد الماضي بعد تعادله أمام اتحاد العاصمة الجزائري بدون أهداف على أرضية ملعب عمر حمادي بالجزائر، لحساب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وانتهى اللقاء الذي جمع نادي الفتح الرياضي أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري، لحساب مباراة الذهاب على أرضية ملعب مولاي الحسن، قد انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

وكان نادي الفتح الرباطي لكرة القدم قد تمكن من التأهل للدور التمهيدي الثاني من المنافسة على حساب لوتو بوبو البنيني ضمن الدور التمهيدي الأول.

يشار إلى أنه ستتفتح الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم الجمعة 6 اكتوبر بمباراة شباب المحمدية وضيفه حسنية أكادير على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام

ليون الفرنسي يغري أيوب الكعبي لخلافة لاكازيت