قرعة كأس الكونفيدرالية تضع نهضة بركان في المجموعة الرابعة

06 أكتوبر 2023 - 01:19

أسفرت قرعة دور مجموعات منافسات كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم التي جرت أطوارها اليوم بجوهانسبورغ بجنوب إفريقيا عن تواجد نهضة بركان في المجموعة الرابعة إلى جانب كل من ديابلو نوار الكونغولي، الملعب المالي، سكوكوني الجنوب إفريقي.

وضمت المجموعة الأولى كل من ، اتحاد العاصمة الجزائري، فيوتشر المصري، سوبير سبور، الهلال الليبي.

فيما تواجد في المجموعة الثانية الزمالك المصري، سغرادا الأنغولي، اسبرانزا، أبو سليم الليبي.

أما المجموعة الثالثة فضمت، ريفرز النيجيري، النادي الإفريقي التونسي، دريمز الغاني، إبيسي لوبيتو الأنغولي.

كما ضمت المجموعة الرابعة، نهضة بركان ديابلو نوار الكونغولي، الملعب المالي، سكوكوني الجنوب إفريقي.

وكان نهضة بركان نجح في التأهل لدور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد فوزه أمام بندل إنشورانس النيجيري لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وصنف الاتحاد الإفريقية الأندية المتأهلة إلى 4 تصنيفات حيث تواجد بالتصنيف الأول الزمالك المصري، نهضة بركان، اتحاد العاصمة الجزائري، ريفرز يونايتد النيجيري، وفي التصنيف الثاني ديابيلس نوارس الكونغولي، ساجرادا الأنجولي، مودرن فيوتشر،  لب الإفريقي التونسي

وجاء في التصنيف الثالث أكاديميكا دو لوبيتو الأنجولي، دريمز الغاني، سوار الغيني، أبو سليم الليبي، وفي التصنيف الرابع الهلال الليبي، ستاد مالي، سيخوخون الجنوب إفريقي، سبورسبورت يونايتد الجنوب إفريقي.

وبخصوص مواعيد دور المجموعات، فستقام الجولة الأولى في الفترة الممتدة من 24 إلى 26 نونبر، بينما تجرى الجولة الثانية بين 1 و3 دجنبر، فيما تلعب الجولة الثالثة بين 8 و10 دجنبر، على أن تقام الجولة الرابعة يومي 19 و20 دجنبر، فيما تجرى الجولة الخامسة بين  23 و25 فبراير 2024، على أن يختتم دور المجموعات بإجراء الجولة السادسة بين 1 و3 مارس 2024.

وسيقام ربع نهائي الكونفيدرالية بين 29 و31 مارس 2024، على أن تجرى مباريات نصف النهائي من الكونفدرالية من 19-21 أبريل، فيما المشهد الختامي من كأس الكونفيدرالية سيجرى بين 10 و12 ماي في مباراة الذهاب والإياب من 17 إلى 19 من نفس الشهر.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه