“ايدين هازارد” نجم ريال مدريد سابقا يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي

10 أكتوبر 2023 - 12:30

بعد مسيرة دامت 16 سنة خاض فيها "ايدين هازارد" ما يفوق 700 مباراة مع أندية أوروبية كبرى كان أبرزها "ريال مدريد"، أعلن اللاعب البلجيكي اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي عن عمر يناهز 32.

هازارد، لاعب تشيلسي وريال مدريد سابقا، قال في رسالة عاطفية على انستغرام "يجب أن تستمع لنفسك وتعرف الوقت المناسب للتوقف، بعد 16 سنة من لعب كرة القدم لعبت فيها 700 مباراة قررت أخيرة وضع نهاية لمسيرتي".

وأضاف "حققت حلمي في اللعب بأوروبا والعالم، خلال مسيرتي التقيت مدربين وزملاء ومدربين رائعين. إنني أشكر النوادي التي لعبت لأجلها، ليل وتشيلسي وريال مدريد".

واستطرد قائلا "أوجه شكرا خاصا لعائلتي وأصدقائي ومستشاري الذين كانوا قريبين مني في وقت السراء والضراء" واختتم رسالته "أخيرا، أشكر جمهوري الذين تابعوني طوال سنوات لعبي وتشجيعاتهم لي في كل بلد لعبت فيه، لقد حان وقت الاهتمام بأقربائي وعيش تجارب جديدة، نلتقي خارج الملعب عما قريب".

ايدين هازارد، لاعب المنتخب البلجيكي، لعب لنادي تشيلسي منذ 2012 إلى غاية 2019، قبل أن ينتقل إلى النادي الملكي سنة 2019، حيث كان من المتوقع أن يكون له مستقبل حافل مع الفريق لولا لعنة الإصابات المتواصلة التي أبعدته عنه.

وحقق نجم الميرنغي إحصائيات متميزة طوال مسيرته التي أنهاها مبكرا، إذ خاض أزيد من 700 مبارة مع أنديته ومنتخب بلاده، أحرز فيها 200 هدف وأزيد من 190 تمريرة حاسمة، محققا أبرز ألقابه وهو دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد سنة 2022، فضلا عن ألقاب عديدة أخرى في كل من الدوري الإسباني والإنجليزي.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الزوات يعلن دعمه لآيت منا ويدعو للتصويت العلني لفضح أصحاب “رجل هنا ورجل لهيه”

“هروب بودريقة”.. الغلوسي يطالب بتصحيح “أخطاء قانونية” سمحت بإفلاته من العقا

المنتخب الأولمبي يسافر الأحد لمدينة سانت إتيان تمهيداً لملاقاة الأرجنتين