كابيلو: رائحة الكحول كانت تفوح من غرف تبديل ملابس ريال مدريد

19 أكتوبر 2023 - 11:00

عاد فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد على مرحلتين (1996-1997 و2006-2007) بالذاكرة لما جرى في عام 2007 عندما اضطر إلى تسريح البرازيلي رونالدو نازاريو من ريال مدريد.

وأوضح المدرب الإيطالي البالغ من العمر 77 عاماً: "في فبراير 2007 قررت تسريح رونالدو نازاريو، لقد كان شخصاً يحب الاحتفال ويؤثر على المجموعة".

وكان فابيو كابيلو قد قال لقناة سكاي سبورتس في عام 2020، "في أحد الأيام، وصل رود فان نيستلروي وأخبرني، سيدي، رائحة الكحول هنا في غرفة خلع الملابس"، "كان هذا صحيحاً".

وبرَّر كابيلو تسريح رونالدو نازاريو من ريال مدريد بسبب مشاكل الوزن الزائد التي يعاني منها

وقال كابيلو بخصوص الموضوع: "كان وزن رونالدو 94 كيلوغراماً في ذلك العام، خلال كأس العالم 2002، كان وزنه 82 طلبت منه إنقاص وزنه ولكنه وصل إلى 92.5".

وكشف المدرب الإيطالي أن سيلفيو برلسكوني اتصل به لطلب النصيحة بشأن التعاقد مع رونالدو وهي العملية التي لم ينصح به كابيلو مالك ميلان حينها: "اتصل بي برلسكوني ذات يوم ليطلب مني النصيحة بشأن عملية شراء افتراضية، لقد نصحته".

"نصحته بأن لا يفعل ذلك، إنه (رونالدو) لا يفكر إلا في النساء، قال لي حسناً، شكراً يا فابيو"، في اليوم التالي " رونالدو في ميلانو".

ولعب البرازيلي رونالدو 20 مباراة مُسجلاً خلالها ستة أهداف في الموسمين اللذين قضاهما في ميلان، واللتين أعاقتهما مشكلة القصور الهرموني في الغدة الدرقية".

وواصل كابيلو كشف أسرار بعض اللاعبين الذين دربهم: "كاسانو كان يطلب البطاطس المقلية قبل كل مباراة، لقد كنت غاضباً من الطاهي أكثر من غضبي منه وتشاجرت معه (كاسانو) بسبب هذا الطلب".

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

غياب عطية الله يفجر أزمة بينه وبين ناديه الروسي.. والأهلي المصري يتربص لضمه

وفاة حارس برشلونة بعد سقوطه في دورة المياه

دينامو زغرب الكرواتي يضم المدافع المغربي سامي مايي