عطية الله: نسينا الفوز بنيجيريا ونستهدف التأهل في المغرب

23 أكتوبر 2023 - 05:00

أعرب يحيى عطية الله نجم الوداد الرياضي عن سعادته بالفوز على إنييمبا النيجيري، الأحد، بهدف دون رد، في ذهاب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي التي انطلقت نسختها الأولى أول أمس الجمعة.

وقال عطية الله في تصريح خاص لـ "الشرق رياضة": "صحيح الفوز في مباراة لم تكن سهلة يُعتبر مهماً جداً بالنسبة لفريقنا".

وأضاف أحد نجوم المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 "نجحنا في تطبيق أفكار المدرب في الملعب، وبفضل مجهوادت الطاقم الفني والإداري واللاعبين حققنا الفوز".

واختتم حديثه قائلاً: "الآن علينا نسينا الفوز في مباراة الذهاب، التأهل سنحسمه في الدار البيضاء في لقاء الإياب، تركيزنا كبير على المواجهة وسنبدأ الإستعداد لها من الآن".

واستهل نادي الوداد الرياضي مشواره في النسخة الأولى من دوري إفريقيا لكرة القدم، بفوز أمام نادي إنيمبا النيجري لحساب ذهاب ربع نهائي المسابقة بنتيجة هدف دون رد.

سجل للوداد الرياضي اللاعب يحيى جبران من ضربة جزاء في الدقيقة 37 من عمر المباراة ليصبح أول لاعب مغربي ودادي يسجل في السوبر ليغ لفريق مغربي، ويصبح بذلك الهداف التاريخي للوداد بالمسابقات القارية بـ12 هدفا منها 11 في عصبة الأبطال.

وستقام مباراة العودة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 25 من الشهر ذاته، على أن يواجه المتأهل من مباراة الوداد الرياضي وإينمبا النيجيري في دور النصف النهائي الفائز من مواجهة تي بي مازيمبي الكونغولي والترجي الرياضي التونسي، التي انتهى لقاء ذهابها لصالح الفريق الكونغولي بهدف دون رد قبل مباراة العودة بتونس.

وقرر "الكاف" زيادة مكافأة الفوز بالبطولة لتصل إلى 4 ملايين دولار، حيث ستبلغ مجموع جوائز الدوري الأفريقي 13 مليون و800 ألف دولار.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

تقارير تكشف عن سبب أزمة كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

لجنة الاستئناف التابعة للـ “كاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

وسط استقبال جماهيري.. اتحاد العاصمة الجزائري يحل بمطار وجدة