قبل مواجهة الترجي.. الوداد يدعوا الـ”كاف” لحماية جماهيره ويحمله مسؤولية سلامة أنصاره 

31 أكتوبر 2023 - 05:00

علمت جريدة "العمق" من مصدر مطلع أن إدارة نادي الوداد الرياضي طالبت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة تأمين جماهير الوداد المتنقلة إلى تونس لحضور مباراة إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي".

ودعا الفريق الأحمر الاتحاد الإفريقي واللجنة المنظمة للمسابقة إلى ضرورة الحرص على سلامة أنصار الوداد الرياضي خصوصا بعد التهديدات التي أطلقتها صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي".

وأوضح مصدر "العمق"، "أن طلب الوداد يأتي ردا على استفسار اللجنة المنظمة حول عدد الجماهير التي ستنتقل إلى تونس لحضور مباراة إياب نهائي الدوري الإفريقي غدا الأربعاء".

وطالبت إدارة الوداد الرياضي من اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بتأمين جماهيره داخل وخارج ملعب المباراة".

وتمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز خلال اللقاء الذي جمعه الأحد الماضي بضيفه الترجي التونسي في ذهاب دور نصف نهائي الدوري الإفريقي، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بنتيجة هدف دون رد.

وانتظر الفريق الأحمر حتى الدقيقة 59 ليسجل الهدف عن طريق اللاعب هشام بوسفيان، قبل مباراة الإياب التي ستجرى الأربعاء المقبل بملعب حمادي العقربي بتونس.

وشهد اللقاء رفع جماهير الوداد لرسائل تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومنددة بالعدوان على غزة، كما رفع أنصار الفريق الأحمر رسائل للتذكير بمباراة نهائي عصبة الأبطال الإفريقية التي لم تنتهي سنة 2019.

ودخل الوداد الرياضي المباراة بكل من، يوسف المطيع، ايوب العملود، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين ابو الفتح، محمد اوناجم، هشام بوسفيان، زكرياء الدراوي، الشرقي البحري، جمال حركاس، سفيان أحناش.

وكان الوداد قد تأهل على حساب نادي إنيمبا النيجري بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد وإيابا بثلاثة أهداف دون رد، فيما تأهل الترجي على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي، بعد أن قلب الفريق التونسي تأخره من هدف في مباراة الذهاب إلى انتصار بثلاثية على أرضه.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

منح مغرية للأبطال المغاربة المشاركين في أولمبياد باريس 2024

قبل التوجه لباريس.. أشبال الأطلس يواصلون استعداداتهم للأولمبياد

قبل نهائي “يورو 2024”.. إسبانيا تتفوق على إنجلترا بالأرقام