نيوكاسل ينهي مشوار مانشستر يونايتد في كأس الرابطة وأرسنال يودع على يد وستهام

01 نوفمبر 2023 - 11:27

أنهى نيوكاسل يونايتد مشوار مانشستر يونايتد حامل اللقب عند الدور الرابع لكأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وتغلب نيوكاسل بنتيجة كبيرة على مضيفه مانشستر يونايتد 3-0 يوم الأربعاء ليقطع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي المسابقة.

وثأر نيوكاسل بأفضل طريقة من مانشستر يونايتد الذي تغلّب عليه في نهائي المسابقة الموسم الفائت ليتابع مسيرته المميزة هذا الموسم بعدما أقصى مانشستر سيتي من الدور الثالث أيضاً.

ولم يمنع ازدحام جدول المباريات الهولندي تين هاخ أو هاو من إشراك معظم العناصر الأساسية لدى الفريقين.

وتقدّم البديل الباراغوياني ألميرون لنيوكاسل في الدقيقة الثامنة والعشرين قبل أن يضيف زميله هال الهدف الثاني بعد ثمان دقائق.

وأشرك تين هاخ كلّ من المغربي أمرابط وبيساكا مع انطلاق الشوط الثاني طمعاً في تذليل الفارق لكن النتيجة أتت عكسية بعدما سجّل ويلوك الهدف الثالث (60).

وازدادت الضغوط على المدرب الهولندي بعدما استمرت نتائجه السلبية مع الفريق هذا الموسم خاصة بعد خسارته منذ أيام أمام جاره مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز.

كما ألحق وست هام يونايتد خسارة مذلّة بأرسنال وأقصاه من الدور الرابع لمسابقة كأس رابطة الاندية الانجليزية في كرة القدم وذلك بنتيجة 1-3 الأربعاء في لندن.

وسجّل اهداف وست هام، بن وايت (16 خطأ في مرماه)، الغاني محمد قدوس (50) وجارود بوين (60)، قبل أن يحرز النروجي مارتن أوديغارد هدفًا شرفيًا لأرسنال (90+6).

وأعطى مدرب الـ"غانرز" الاسباني ميكيل أرتيتا، الذي يبدو أنّه يصب تركيزه على الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، وقتًا للعب لعدد من البدلاء المعتادين، فيما غاب كل من ديكلان رايس العائد الى ملعب فريقه السابق وبوكايو ساكا وأوديغارد و الفرنسي ويليام صاليبا عن التشكيلة الاساسية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

عاجل.. اتحاد العاصمة منزعج من “قميص الخريطة” ويهدد بالانسحاب

بعد نجاح تنظيم كأس العالم.. قطر تتطلع إلى استضافة دورة الألعاب الأولمبية 2036

الجيش الملكي من أجل توسيع الفارق في الصدارة ونقاط ثمينة في صراع البقاء