البطولة الوطنية.. الجيش الملكي يهزم يوسفية برشيد بالقنيطرة ويتصدر الترتيب 

04 نوفمبر 2023 - 10:32

تمكن نادي الجيش الملكي لكرة القدم من الفوز أمام ضيفه نادي يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة القنيطرة لحساب الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

وتناوب على تسجيل أهداف المباراة كل من لامين دياكيتي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، فيما أضاف اللاعب أحمد حمودان الهدف الثاني في الجقيقة الـ13 من عمر المباراة، كما قلص النتيجة ليوسفية برشيد صالح السلامي في الدقيقة 62.

وحمل الهدف الثالث توقيع يوسف اغورو في الدقيقة 85 من ضربة جزاء، وعاد اغورو ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 90+6.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد فريق الجيش الملكي إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية، فيما تجمد رصيد نادي يوسفية برشيد عند 4 نقاط في المركز ما قبل الأخير.

ودخل فريق الجيش الملكي المباراة بكل من المهدي بنعبيد، أحمد حمودان، محمد ربيع حريمات، حاثم الصوابي، إمانويل إمانشيموي، عبد الفتاح حدراف، العربي الناجي، لامين دياكيتي، زهير مرور، الطيب بوخريص، لأمين زحزوح.

من جهته دخل يوسفية برشيد المباراة بكل من، أشرف هلالي، صالح السلامي، أشرف مرزاق، يوسف بوعبيد، ياسر جريسي، إبراهيم نجم الدين، عبد الخالق أيت أورحبي، حمزة الحسيني، عصام بن بوعبد الله، يوسف أوبابا، محمد جونسون.

وستتواصل مباريات الجولة الثامنة غدا بإجراء مباراة اتحاد طنجة والمغرب الفاسي، ومولوية وجدة واولمبيك آسفي، على أن يستقبل الرجاء الرياضي الإثنين المقبل نادي الفتح الرباطي.

يشار إلى أنه تم تأجيل مباراتي الوداد الرياضي برسم الجولة السابعة امام مولودية وجدة والثامنة امام اتحاد تواركة بسبب إلتزامه بالمشاركة في منافسات الدوري الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الادعاء الألماني يؤكد لـ”العمق” اعتقال بودريقة والبدء في إجراءات تسليمه للمغرب (صورة)

“الفيفا” يراسل الزمالك المصري بخصوص قضية خالد بوطيب

رغبة النصيري تقربه من حمل قميص روما الإيطالي