الركراكي يعلن قائمة المنتخب المغربي لمواجهة تانزانيا

09 نوفمبر 2023 - 11:18

أعلن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الركراكي اللائحة الرسمية التي ستدخل في المعسكر الإعدادي، للنخبة الوطنية الأسبوع المقبل، قبل مواجهة تانزانيا لحساب التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

وضمت القائمة كل من، ياسين بونو، منير المحمدي، المهدي بنعبيد، عبقار، نايف أكرد، غانم سايس، يونس عبد الحميد، اشرف حكيمي، ايوب العملود، نصير مزراويؤ يحيى عطية الله.

وتواجد فيواللائحة، كل من امير ريتشاردسون، سفيان امرابط، يحيى جبران، عز الدين اوناحي، اسماعيل الصيباري، بلال الخنوس.

وضمت قائمة الركراكي كل من، طارق تيسودالي، يوسف النصيري، ايوب العملود، أمين عدلي، اشرف حكيمي، سفيان ديوب، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي.

وستخوض كتيبة الناخب الوطني وليد الركراكي هذا الشهر مواجهة واحدة عن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال أمام منتخب تانزانيا بدار السلام في 22 نونبر الجاري، بعد إلغاء مواجهة الجولة الأولى أمام إريتيريا.

وألغيت مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام منتخب إريتيريا لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم سنة 2026، التي كانت ستقام يوم 16 نونبر الجاري بعد انسحاب إريتريا لأسباب مالية.

ويعتبر هذا التوقف الدولي في الفترة الممتدة من 13 إلى 22 نونبر الجاري آخر توقف قبل المعسكر الإعدادي الذي سيدخله أسود الأطلس، في يناير المقبل، استعدادا لنهائيات كأس أمم إفريقيا المزمع تنظيمها في ساحل العاج في الفترة الممتدة من 13 يناير إلى 11 فبراير من السنة المقبلة.

وأسفرت قرعة المحفل القاري عن وقوع المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات، الكونغو الديمقراطية وزامبيا وتانزانيا.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ا.العاصمة ينسحب من مباراته أمام نهضة بركان والأخير يتأهل لنهائي الكونفيدرالية

لاعبو اتحاد العاصمة يرفضون الدخول للإحماء قبل مواجهة نهضة بركان

نهضة الزمامرة يقسو على الفتح الرياضي ويضمن البقاء رسميا