عصبة الأبطال.. الوداد المتعثر يواجه أسيك ميموزا لتجاوز سلسلة نتائجه السلبية

02 ديسمبر 2023 - 11:00

سيحل الوداد الرياضي، بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم، ضيفا ثقيلا على أسيك ميمزا الإيفواري، لحساب الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويطمح الوداد، وصيف النسخة الماضية للبطولة، لاستعادة اتزانه من جديد، عندما يخرج لملاقاة مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في المجموعة الثانية، التي تشهد مواجهة أخرى بين غوانينغ غالاكسي البوتسواني وضيفه سيمبا التنزاني.

ويقبع الوداد في مؤخرة الترتيب بلا نقاط، عقب خسارته المفاجئة بهدف لصفر أمام ضيفه غوانينغ غالاكسي، الذي يتربع على القمة حاليا برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين أمام أسيك وسيمبا، اللذين تقاسما المركز الثاني عقب تعادلهما بهدف لمثله في العاصمة التنزانية دار السلام بالجولة الأولى.

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث جاءت هزيمته أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما يخوض الفريق البيضاوي مواجهته أمام أسيك، الفائز بدوري الأبطال عام 1998، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي، الثلاثاء.

وبات يتعين على الوداد الخروج بنتيجة إيجابية أمام منافسه الإيفواري لتفادي حسابات الصعود المعقدة التي ربما يقع فريسة لها حال مواصلة الفريق نتائجه المخيبة.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

ليفربول يعلن عن خسائر بقيمة 11 مليون دولار لموسم 2023-2022

بودريقة يعقد اجتماعا مع لاعبي الرجاء بـ”الفيديو” ويحفز لاعبيه على الفوز بالبطولة الاحترافية

سيناريوهات متفاوتة للعرب للبقاء في دائرة صراع أبطال أفريقيا