الناصيري يستعين بالبنزرتي في الوداد.. ومحلل: الجماهير أصبحت تدرك حقيقة ما يعيشه الفريق

15 ديسمبر 2023 - 11:30

وقع المدرب التونسي فوزي البنزرتي عقدا انضمامه لفريق الوداد الرياضي خلفا للمدرب عادل رمزي بعد تراجع نتائج وأداء الفريق في المباريات الأخييرة.

وأكد مصدر مطلع لجريدة "العمق"، "أن فوزي البنزرتي يسرافق بعثة الفريق الأحمر المتجهة اليوم صوب تانزانيا لمواجهة سيمبا لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات أبطال إفريقيا".

وتعليقا على توقيع البنزرتي للوداد الرياضي، قال المحلل الرياضي إبراهيم الزوين في تصريح لجريدة "العمق"، " استغرب لماذا فوزي البنزرتي بالظبط علما أن الساحة الرياضية الوطنية العربية والإفريقية غنية بالأطر".

وأضاف الزوين، "التوجه نحو اسم معيبن له ثلاثة تفسيرات أولها أن الأمر يتعلق بحنين إلى الماضي، أو أن هناك سماسرة يتحكمون في دواليب النادي وبالتالي كلمتهم أقوى، أو فقاعة يعدها الرئيس لتغطية الواقع الذي يعيشه النادي".

وتابع المحلل الرياضي، " البنزرتي لم يشفع له مساره في التجارب الأخيرة أن يقود فريق من حجم الوداد، كما أنه وصل لمرحلة الإفلاس التقني وقد ينجح رفقة الفريق لكن الجماهير أصبحت تدرك حقيقة ما يعيشه الفريق".

ويقضي الوداد، الذي فاز بدوري الأبطال أعوام 1992 و2017 و2022، حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث انهزم في بداية مشوراه بعصبة الأبطال أمام غوانينغ بعد أيام من خسارته نهائي النسخة الأولى لبطولة الدوري الأفريقي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

كما تعرض الوداد الرياضي لهزيمة في مواجهة أسيك ميموزاالإيفواري، بعد تلقيه خسارة قاسية بثلاثة أهداف لهدف واحد أمام مضيفه الجيش الملكي، في مباراته بالدوري المحلي.

واستعاد الفريق الأحمر بعض توازنه أمام مولودية وجدة بالبطولة الوطنية بثلاثية بهدف واحد، قبل أن يحقق فوزا عسيرا أمام سيمبا التانزاني، فيما فاز على اتحاد تواركة في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، ليتواصل تدهور أداء الفريق منذ أسابيع.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الوداد الرياضي يواصل حصد النتائج السلبية بعد هزيمته أمام أولمبيك آسفي

الرجاء يشدد الخناق على الجيش الملكي بعد فوزه على اتحاد طنجة

صراع البقاء.. مولودية وجدة يرفض هدايا الجيش وبركان وينهزم بميدانه