بمشاركة 160 متسابق.. أولاد صالح لألعاب القوی تخلد عید الاستقلال

26 ديسمبر 2023 - 01:06

نظمت جمعیة النصر أولاد صالح لألعاب القوی تحت اشراف جماعة أولاد صالح, تخلیدا لعید الاستقلال المجید, السباق المحلي الأول للعدو الریفي للفٸات العمریة بین 2007و 2012, صباح یوم الأحد 24 دجنبر 2023 بمشاركة 160 متسابق ومتسابقة، في مدار الملعب الترابي بلوك 17 لمدینة النصر اولاد صالح.

تمیزت السباقات بالندیة والمنافسة بین المتسابقین والمتسابقات بروح ریاضیة عالیة، حیث فازت فی فٸة البرعمات المتسابقة أسیة شهید من اعدادیة بوسكورۃ بالمركز الأول,تلتها خولة دمیل في الصف الثاني, و اكرام بن ثابت في المركز الثالث وكلاهما من اعدادیة علال الفاسي.

في صنف الكتاكیت، فاز عمر عفیف بالمركز الأول من ابتداٸية ادریس الحریزي وزیاد فریخ بالصف الثاني وولید بنحرف بالمیدالیة النحاسیۃ من الاعدادیة نفسها.

كما عرف صنف البراعم, فوز یوسف أوحمیدی من مدرسة ابن عربي بالمیدالیة الذهبیة، ونال جعفر مرغو من جمعیۃ النصر اولاد صالح, المیدالیة الفضیة، والمیدالیة النحاسیة كانت من نصیب أسامة اخدادن من جمعیۃ النصر اولاد صالح كذلك.

أما صنف الصغیرات, ففازت خدیجة بوعدي بالمركز الأول من اعدادیة ابن عربي, ورجاء فوضال الفضیۃ وهي من مدرسة مولاي ادریس, بینما نالت بهیة الهاقي المركز الثالث من اعدادیة مولاي ادریس كذلك.

وعلاف صنف الصغار فوز عبد الله باحسیني من اعدادیة بوسكورۃ, ونال یحیی بوجعدیة المركز الثاني من مدرسة مولاي ادریس فیحین دخل غالي فاتح من مدرسة مولاي ادریس في الصف الثالث.

وفي صنف الفتیات فازت بالصف الأول منال مرغو من الثانویة التأھيلیة الفارابي, ودخلت خولة العنبري من نادي بوسكورۃ في الصف الثاني, وحفیظة البزاوي من ثانویة الكندي في المركز الثالث.

ـأما في صنف الفتیان عرف منافسة شدیدۃ بین المتسابقین, تمكن رضی أوحمیدی من ثانویة الكندي من الفوز بالمیدالیة الذهبیة، ونال زكریاء بوراص من اعدادیة أحمد الهیبة الفضیة بینما دخل الغالمي أيمن من نادي النصر اواد صالح المیدالیة النحاسية.

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

الاتحاد الأرجنتيني يتقدم بشكوى رسمية لـ”الفيفا” بعد أحداث مواجهة المغرب و”التانغو”

رسميا.. هشام آيت منا رئيسا جديدا لنادي الوداد الرياضي

عروض بالجملة والقرار في يد سوتشي.. ووكيل عطية الله يوضح